الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 03:10 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

كأس العالم.. البرتغال يحقق رقما قياسيا بعد الفوز على سويسرا

البرتغال
البرتغال

حقق المنتخب البرتغالي تاريخيا في مونديال 2022 رقما قياسيا، عقب فوزه الكبير على سويسرا بـ6 أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على ملعب "لوسيل"، مساء اليوم الثلاثاء، وذلك ضمن منافسات دور 16من مونديال 2022 بقطر.

وبهذه النتيجة تأهل المنتخب البرتغالي إلى ربع نهائي كأس العالم، ومن المقرر أن يلاقي المنتخب المغربي في دور الثمانية من مونديال 2022.

وسجل أهداف البرتغال كل من جونزالو راموس "هاتريك"في الدقائق 17 و51 و66 وهدف لكل من بيبي ورافائيل جيريرو ورافائيل لياو في الدقائق 33 و55و90، بينما أحرز هدف سويسرا مانويل أكانجي في الدقيقة 58.

اقرأ أيضاًمحمد بن راشد يحتفل بتأهل المغرب لربع نهائي كأس العالم 2022

وبذلك أصبح البرتغال أول منتخب يسجل 6 أهداف، في تاريخ منافسات دور الـ16 بكأس العالم.

يذكر أن أكبر انتصار كان في مونديال 1986، حيث فاز منتخب إسبانيا على الدنمارك بنتيجة 5-1، وانتصار منتخب البرازيل على بولندا بنتيجة 4-0.