الطريق
الخميس 28 مارس 2024 08:31 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مرض خطير ونيللي كريم مفاجأة الجزء الثاني.. لقطات من برومو «موضوع عائلي 2»

نيللي كريم في مسلسل موضوع عائلي 2
نيللي كريم في مسلسل موضوع عائلي 2

أسدلت منصة شاهد vip، الستار عن الإعلان الأول لمسلسل موضوع عائلي الجزء الثاني، والمقرر أن يعرض يوم 22 ديسمبر الجاري عبر المنصة الرقمية.

شهد البرومو الرسمي لمسلسل موضوع عائلي 2، العديد من الأحداث المفاجئة وظهور نجوم جدد ومواقف كوميدية مثل ظهور النجمة نيللي كريم كضيف شرف خلال الأحداث.

لقطات من البرومو الرسمي لمسلسل موضوع عائلي 2

تظهر النجمة نيللي كريم بشخصيتها الحقيقية في مسلسل موضوع عائلي 2، حيث يتجه طه الدسوقي إلى التمثيل، ويشارك في مشهد مع نيللي كريم التي تضربه بالقلم.

ومن جانبه، يظهر الفنان ماجد الكدواني بمشكلة جديدة وهي معاناته مع المرض، حيث يجلس داخل مسجد ويتحدث أنه خائف من أن ينسى ابنته وكل شيء ويلتقي بعدها بالفنانة نور اللبنانية طبيبة المخ والأعصاب.

برومو مسلسل موضوع عائلي 2

تفاصيل مسلسل موضوع عائلي الجزء الثاني

شهدنا في مسلسل موضوع عائلي الموسم الأول، خلافات بين "إبراهيم" وهو ماجد الكدواني، و"خالد" شقيق والدة ابنته وهو محمد شاهين الذي كان يطمع في أموالها لكن يتغير الوضع ويصبح "خالد" صديقا لـ"إبراهيم".

اقرأ أيضًا: كلمات أغنية أبو الجديدة «أنتي حلوة».. فيديو

ظهر في الإعلان الرسمي لمسلسل موضوع عائلي الجزء الثاني أن علاقة إبراهيم وابنته تطورت وعلاقتها بحسن أيضًا بعد الخطوبة، ومن المقرر أن تسافر الأسرة إلى خارج مصر في مهمة رسمية، لكن ستنقلب إلى كوميديا.