الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 10:11 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

من بوابة سويسرا.. كيف ورطت احتفالات جماهير البرتغال كريستيانو رونالدو في أزمة جديدة بكأس العالم؟

تورط الأسطورة كريستيانو رونالدو، قائد منتخب البرتغال، في أزمة جديدة بسبب احتفالات بلاده على خليفة التأهل لدور ثمن نهائي كأس العالم قطر 2022.

ونجح منتخب البرتغال في اكتساح نظيره سويسرا بسداسية تاريخية باللقاء الذي أقيم أمس الثلاثاء على استاد «لوسيل»، في إطار منافسات دور السادس عشر من المونديال.

وشهدت المباراة تواجد كريستيانو رونالدو على دكة البدلاء، على أن شارك جونكالو راموس الذي تمكن من تسجيل هاتريك في شباك المنتخب السويسري.

وقرر فرناندو سانتوس، مدرب منتخب البرتغالي، اجلاس كريستيانو رونالدو في مباراة سويسرا بسبب سلوك، هداف ريال مدريد التاريخي، الذي غضب أثناء استبداله في لقاء كوريا الجنوبية ضمن فعاليات الجولة الثالثة من دور المجموعات بكأس العالم.


وبعد نهاية اللقاء الذي شهد مشاركة كريستيانو في منتصف الشوط الثاني، رصدت الكاميرات مغادرة رونالدو أرضية الملعب بعد إطلاق صافرة الحكم، وكان قائد البرتغال أول لاعب يتجه إلى النفق المظلم متجهاً إلى غرف الملابس.


وكشفت صحيفة«الصن» البريطانية، أن كريستيانو رونالدو صفق مع مشجعي البرتغال بعد نهاية المباراة ولكن لوقت قليل، في الوقت الذي ظل فيه زملائه في المنتخب لمدة أطول للاحتفال مع الجماهير البرتغالية، الأمر الذي وضع رونالدو في نيران الانتقادات اللاذعة.