الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 02:18 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

بعد الخسارة في كأس العالم.. الركراكي يعتذر للشعب المغربي

وليد الركراكي المدير الفني لمنتخب المغرب
وليد الركراكي المدير الفني لمنتخب المغرب

توج المنتخب الكرواتي ببرونزية مونديال قطر 2022، بعد الانتصار على منتخب المغربي بهدفين مقابل هدف وحيد في المباراة التي جمعتهما على ستاد خليفة الدولي منذ قليل.

وحقق منتخب أسود الأطلس إنجاز تاريخي للعرب وأفريقيا بكأس العالم، بتحقيقه المركز الرابع بمونديال قطر 2022، كأول المنتخبات العربية يصل لهذا الدور منذ بداية البطولة عام 1930 بالأورجواي.

وقدم وليد الركراكي، المدير الفني لأسود الأطلس، اعتذاره للشعب المغربي عقب خسارة اليوم ضد منتخب كرواتيا.

وذكر الركراكي عقب المباراة: "لدينا خيبة أمل من الهزيمة الثانية، فعلنا كل شيء، ولكن المباراة كانت صعبة بدنيًا، أردنا أن نسعد جماهيرنا بالفوز، ولكن كرواتيا تستحق الفوز".

أضاف: "لعبنا ضد فريق قوى ومنظم ، لقد قمنا بإعطاء أقصى ما لدينا وقاتلنا حتى اللحظة الأخيرة، تعلمنا من هذه النسخة، أن نكون اكثر قوة في النسخ القادمة".

وأختتم: " أن تتواجد وسط الـ4 منتخبات الأقوياء في العالم لا بد أن تفرح، لاعبونا لم يقصروا ودافعوا بقوة عن ألوان منتخب المغرب طوال شهر كامل".

اقرأ أيضًا: إنجاز تاريخي للعرب.. المغرب تحقق المركز الرابع في كأس العالم 2022