الطريق
الثلاثاء 16 أبريل 2024 02:54 مـ 7 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
شعبة المستوردين: الحكومة بعثت رسالة طمأنة للمستثمرين بتوفير العملة الصعبة نقيب الفلاحين: سعر كيلو البصل 5 جنيهات محافظ الغربية يفاجئ صوامع كفر الزيات لمتابعة أعمال توريد القمح عودة بعثة المنتخب الوطني للتجديف بعد انتهاء مشاركته في بطولة كأس العالم للتجديف في فاريزي، إيطاليا، تضامن الغربية: توزيع 85 ألف كيلو لحوم على المستحقين مصرع سائق ميكروباص دهسا أسفل عجلات قطار في المنيا «الجيت كوني دو» يعقد بطولتين في يوم واحد بالإسكندرية والشرقية ترقية 24 عضوا بهيئة التدريس وتعيين 7 مدرسين بجامعة طنطا رئيس الوزراء يتابع جهود جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة.. «صور» عضو المستوردين: ارتفاع الاحتياطي النقد الأجنبي لـ40.361 مليار دولار مؤشر على كفاءة الاقتصاد مائدة مستديرة عن فلسطين في المسرح المصري بالمجلس الأعلي للثقافة التعاون الدولي: بدء الاستفادة من تمويل بقيمة 500 مليون دولار من البنك الدولي لدعم برنامج «تكافل وكرامة»

الركراكي قبل مواجهة كرواتيا: نريد الفوز بالميدالية البرونزية

الركراكي
الركراكي

يواجه منتخب المغرب نظيره الكرواتي غدا السبت، على أرضية ميدان استاد خليفة الدولي، في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة، السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، السابعة بتوقيت أبو ظبي، في إطار تحديد المركز الثالث والرابع بكأس العالم قطر 2022.

وتحدث وليد الركراكي المدير الفني لأسود الأطلس عن اللقاء الذي يخوضه أبناء فريقه ضد كرواتيا غدا السبت.

وكشف الركراكي في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي: "كنا نتمنى الوصول للنهائي، ولكن الآن سننافس على المركز الثالث، ونرغب في إنهاء البطولة بشكل قوي وجميل، وجميعنا نعلم جيدا مدى أهمية مواجهة الغد".

وأضاف: "لم أعلم بأن آخر مباراة ل لوكا مودريتش مع المنتخب الكرواتي ولكن إن كانت كذلك سيحاول إنهاءها بأفضل شكل، وعلينا أن نحذر من ذلك".

وتابع: "كرواتيا من أفضل المنتخبات المشاركة، وشعرنا بعد المباراة الأولى بأننا قدمنا مستوى جيدة أمامهم، ولكن لقاء الغد مختلف، وأعتقد أن مباراة الغد ستكون طويلة".

وأعرب: "ليس بحاجة لتحفيز اللاعبين، ونحن في كأس العالم، نمثل المغرب وكل مباراة مهمة، ونريد الفوز بجميع المباريات لأننا نرتدي قميص المغرب، وبلقاء الغد نرغب في حصد الميدالية البرونزية والتقدم بتصنيف الفيفا".

وأكد: "لقد فقدنا الكابتن، خاطرنا بإشراك رومان سايس عن طريق إدخاله للملعب، وقد أصيب وبعض لاعبي الوسط، إلى جانب نصير مزراوي".

واختتم: "ضغطنا على اللاعبين، وطالبنهم بأقصى مجهوداتهم ولكننا لن نخاطر بصحة أحد من اللاعبين غدا أمام كرواتيا.

ويذكر أن أحداث ومجريات اللقاء الذي يجمع بين المنتخبين، سيذاع عبر شاشة قنوات الـ beIN sports، والكاس الرياضية، الحاصلان على ملكية بث لقاءات مونديال قطر.

اقرأ أيضًا: المقاولون العرب يقلب الطاولة على إنبي ويفوز 3-2 في الدوري المصري