الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 08:36 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أبرزهم «كامل العدد».. مسلسلات الـ 15 حلقة تسيطر على رمضان 2023

منة شلبي ودينا الشربيني
منة شلبي ودينا الشربيني

يعكف العديد من صناع المسلسلات في موسم رمضان لتقديم مسلسلات تتكون من 15 حلقة فقط بدلًا من 30 حلقة، وذلك للبُعد عن المط والتطويل في الأحداث، وإتاحة الفرصة لمسلسلات أخرى أن تُقدم أيضًا في رمضان.

وفي السطور التالية يرصد لكم "الطريق" أبرز المسلسلات في رمضان من 15 حلقة.

مسلسل "كامل العدد"

مسلسل "تحت الوصاية" من بطولة الفنانة دينا الشربيني، أية سماحة، شريف سلامة، إسعاد يونس، أحمد جمال سعيد، عمرو جمال، جيهان الشماشرجي، سمر علام، تميم عبده، مصطفى درويش، ومن إخراج خالد الحلفاوي، وتأليف يسر طاهر ورنا أبو الريش.

دينا الشربيني

اقرأ أيضًا.. بعد حملات رفض إقامة عرضه الكوميدي في مصر.. كيفن هارت يتصدر الترند

مسلسل "تحت الوصاية"

مسلسل "تحت الوصاية" من بطولة الفنانة منى زكي، نسرين أمين، دياب، خالد كمال، مها نصار، رشدي الشامي، محمد عبد العظيم، ومن إخراج محمد شاكر خضير، وتأليف شيرين دياب وخالد دياب، ومن المقرر أن ينطلق التصوير خلال الأسبوع المقبل.

منى زكي

مسلسل "بطن الحوت"

مسلسل "بطن الحوت" من بطولة الفنان باسم سمرة، محمد فراج، سماح أنور، عبد العزيز مخيون، أسماء أبو اليزيد، ومن تأليف وإخراج أحمد فوزي صالح، والمسلسل يتكون من 15 حلقة بدلًا من 30 حلقة.

باسم سمرة ومحمد فراج

اقرأ أيضًا.. هكذا يظهر أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز ضمن أحداث مسلسل «ضرب نار»

مسلسل "عودة البارون"

مسلسل "عودة البارون" من بطولة الفنان حسين فهمي، إيهاب فهمي، خالد سليم، ربيع زيتون، ريهام سعيد، سامي مغاوري، صبري عبد المنعم، ضياء الميرغني، ساري أسعد، آلان الزغبي، علاء مرسي، ميس حمدان، أحمد أبو المجد، ومن إخراج سامر خضر، وتم انتهاء التصوير خلال الأيام الماضية، وتم التصوير بأحد الفلل في طريق مصر إسكندرية الصحراوي ومشاهد أخرى بفيلا الفنان نور الشريف.

حسين فهمي

مسلسل "تغيير جو"

المسلسل من بطولة الفنانة منة شلبي، أحمد مالك، إياد نصار، ومن إخراج مريم أبو عوف، وتأليف منى الشيمي، وتدور الأحداث في إطار تشويقي اجتماعي، ويتكون من 15 حلقة ويُعرض في رمضان 2023، وكان اسم المسلسل "علاج طبيعي" وبعد ذلك تم تغييره إلى "تغيير جو".

منة شلبي

اقرأ أيضًا.. أحمد ماهر يوضح حقيقة تأثر دوره في مسلسل «ألف ليلة وليلة» بغياب ياسر جلال… خاص