الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 11:44 صـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

رمضان 2023.. عبد الباسط حمودة يشارك دينا الشربيني ومحمد ثروت في الفوازير

عبد الباسط حمودة
عبد الباسط حمودة

تعاقد المطرب عبد الباسط حمودة، على المشاركة في مشروع الفوازير، إلى جانب دينا الشربيني ومحمد ثروت والمخرج مجدي الهواري، والمقرر عرضها في موسم رمضان 2023، وتدور أحداثها في إطار كوميدي استعراضي.

وشهدت الأيام الماضية جلسات عمل مع مجدي الهواري وكذلك بروفات على الشخصية التي يُجسدها، ومن المقرر أن يُجسد عبد الباسط حمودة، شخصية "كاهن" الذي سيتنبأ بالأحداث المستقبلية وتجمعه مشاهد عديدة مع دينا الشربيني، ومن المُقرر أنّ يُقدم عددًا من الأغاني ضمن الأحداث، بينما سيبدأ التصوير خلال الأيام المُقبلة.

على جانب آخر، يشارك عبد الباسط حمودة كضيف شرف في فيلم "شلبي" بطولة كريم محمود عبد العزيز، وتجمعه مواقف كوميدية مع أبطال العمل، ومن المُقرر طرحه في دور العرض اعتبارًا من يوم 4 يناير المُقبل.

إلى جانب ذلك، يستعد عبد الباسط حمودة، لإحياء حفل غنائي كبير داخل ساقية الصاوي بمنطقة الزمالك، يوم 29 ديسمبر الجاري، ومن المقرر أن يقدم مجموعة من أبرز أغانيه الشعبية التي اشتهر بها مع جمهوره.

بينما تُشارك دينا الشربيني في الموسم الرمضاني المقبل من خلال مسلسل ييتكون من 15 حلقة فقط، يحمل اسم "كامل العدد"، يجمعها بعدد من الممثلين، منهم شريف سلامة وإسعاد يونس ومصطفى درويش وآية سماحة وتميم عبده وأحمد خالد سعيد وجيهان الشماشرجي وبدرة، وهو من تأليف رنا أبو الريش ويسر طاهر، وإخراج خالد الحلفاوي.

اقرأ أيضًا: فيلمين ومسلسل في رمضان 2023.. حسن الرداد يكشف خطته الفنية الفترة المقبلة