الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 03:08 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد غياب عامين.. نسرين أمين تعود للسباق الرمضاني بـ«تحت الوصاية»

نسرين أمين
نسرين أمين

تعود الفنانة نسرين أمين، للمشاركة في السباق الرمضاني من خلال مسلسل "تحت الوصاية" مع الفنانة منى زكي والمخرج محمد شاكر خضير، وذلك بعد غياب عامين متتالين عن رمضان.

ويعد آخر مشاركة لها في السباق الرمضاني بمسلسل "لما كنا صغيرين" عام 2020، مع الفنانة ريهام حجاج، خالد النبوي، محمود حميدة، والمخرج محمد علي.

اقرأ أيضًا.. قبل عرضه.. هاني عادل يكشف عن شخصيته في مسلسل «بنون»

أبطال مسلسل "تحت الوصاية"

المسلسل من بطولة منى زكي، نسرين أمين، دياب، مها نصار، محمد عبد العظيم، خالد كمال، رشدي الشامي، وعدد كبير من الفنانين، ومن إخراج محمد شاكر خضير، وتأليف شيرين دياب وخالد دياب، ومن المقرر أن يتم بدء التصوير خلال الأسبوع المقبل، ويتكون المسلسل من 15 حلقة فقط.

أعمال تنتظرها نسرين أمين

فيلم "رهبة"

انتهت الفنانة نسرين أمين من تصوير فيلمها الجديد "رهبة" مع الفنان أحمد الفيشاوي، ثراء جبيل، مصطفى غريب، محمود البزاوي، سما إبراهيم، بيومي فؤاد، ومن إخراج رضا عبد الخالق، والسيناريو والحوار ل محمد علام.

فيلم "يوم 13"

كما تنتظر عرض فيلم "يوم 13" مع الفنانة دينا الشربيني، أحمد داوود، شريف منير، أروى جودة، محمود حافظ، جومانا مراد، فيدرا، محمود عبد المغني، ومن إخراج وتأليف وائل عبد الله، وتظهر نسرين أمين كضيفة شرف خلال الأحداث.

اقرأ أيضًا.. «مفاجأة للجمهور».. أحمد ماهر يشوق الجمهور لشخصيته في «المداح 3» (خاص)

مسلسل "حرب الجبالي"

انتهت الفنانة نسرين أمين الشهر الماضي من تصوير مشاهدها في مسلسل "حرب الجبالي" ويشاركها البطولة أحمد رزق، هبه مجدي، سوسن بدر، صلاح عبد الله، رياض الخولي، فردوس عبد الحميد، لقاء سويدان، أحمد خالد صالح، دنيا المصري، أحمد عزمي، ومن إخراج محمد أسامة، وتأليف سماح الحريري، ويتكون المسلسل من 45 حلقة.