جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الثلاثاء 7 فبراير 2023 08:01 صـ 17 رجب 1444 هـ

لا يصح.. أحمد ماهر يعتذر عن هذه الشخصية في الكبير أوي 7

أحمد ماهر
أحمد ماهر

اعتذر الفنان القدير أحمد ماهر عن المشاركة ضمن أحداث مسلسل الكبير أوي 7، المقرر أن ينافس به أحمد مكي ضمن الموسم الرمضاني المقبل لعام 2023.

ومن جانبه، يواصل مخرج العمل أحمد الجندي التحضيرات المُكثفة، للانتهاء من التفاصيل الأخيرة وانطلاق التصوير خلال الأيام القليلة المقبلة.

اعتذار أحمد ماهر عن مسلسل الكبير أوي 7

تستمر الجهة المنتجة لمسلسل الكبير أوي في التعاقد مع باقي شخصيات المسلسل، وكان من المقرر أن يقدم أحمد ماهر شخصية كبير مطاريد الجبل الذي يرغب في الزواج من عمة الكبير أوي.

أحمد ماهر

وكان من المقرر أن يجمعه أيضًا العديد من المشاهد الكوميدية مع الكبير أحمد مكي وعمته التي تجسد شخصيتها الفنانة سما إبراهيم، وقال أحمد ماهر عن هذا الدور: "لا يصح بعد كل التاريخ الفني الذي صنعته".

تفاصيل مسلسل الكبير أوي 7

تابع الفنان أحمد ماهر في تصريحات لبرنامج ET بالعربي، أنه لا يصح أن يشارك في العمل رغم النجاح الكبير الذي حققه مسلسل الكبير أوي ويرفض الإطار العام للشخصية.

تضم قائمة أبطال مسلسل الكبير أوي، عدد من النجوم وهم أحمد مكي ورحمة أحمد ومحمد سلام وسما إبراهيم وبيومي فؤاد ومصطفى غريب وآخرين، بجانب عدد من ضيوف الشرف والعمل من تأليف مصطفى صقر، والإخراج لـ أحمد الجندي.

اقرأ أيضًا: مهرجان البحر الأحمر 2022.. نجوم الفن يحضرون حفل الختام «صور»

وفي سياق آخر، يستعد الفنان أحمد ماهر لتصوير مشاهده ضمن أحداث مسلسل المداح الجزء الثالث، والمقرر أن ينافس به حمادة هلال ضمن موسم دراما رمضان 2023.