الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 06:50 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

لا يصح.. أحمد ماهر يعتذر عن هذه الشخصية في الكبير أوي 7

أحمد ماهر
أحمد ماهر

اعتذر الفنان القدير أحمد ماهر عن المشاركة ضمن أحداث مسلسل الكبير أوي 7، المقرر أن ينافس به أحمد مكي ضمن الموسم الرمضاني المقبل لعام 2023.

ومن جانبه، يواصل مخرج العمل أحمد الجندي التحضيرات المُكثفة، للانتهاء من التفاصيل الأخيرة وانطلاق التصوير خلال الأيام القليلة المقبلة.

اعتذار أحمد ماهر عن مسلسل الكبير أوي 7

تستمر الجهة المنتجة لمسلسل الكبير أوي في التعاقد مع باقي شخصيات المسلسل، وكان من المقرر أن يقدم أحمد ماهر شخصية كبير مطاريد الجبل الذي يرغب في الزواج من عمة الكبير أوي.

أحمد ماهر

وكان من المقرر أن يجمعه أيضًا العديد من المشاهد الكوميدية مع الكبير أحمد مكي وعمته التي تجسد شخصيتها الفنانة سما إبراهيم، وقال أحمد ماهر عن هذا الدور: "لا يصح بعد كل التاريخ الفني الذي صنعته".

تفاصيل مسلسل الكبير أوي 7

تابع الفنان أحمد ماهر في تصريحات لبرنامج ET بالعربي، أنه لا يصح أن يشارك في العمل رغم النجاح الكبير الذي حققه مسلسل الكبير أوي ويرفض الإطار العام للشخصية.

تضم قائمة أبطال مسلسل الكبير أوي، عدد من النجوم وهم أحمد مكي ورحمة أحمد ومحمد سلام وسما إبراهيم وبيومي فؤاد ومصطفى غريب وآخرين، بجانب عدد من ضيوف الشرف والعمل من تأليف مصطفى صقر، والإخراج لـ أحمد الجندي.

اقرأ أيضًا: مهرجان البحر الأحمر 2022.. نجوم الفن يحضرون حفل الختام «صور»

وفي سياق آخر، يستعد الفنان أحمد ماهر لتصوير مشاهده ضمن أحداث مسلسل المداح الجزء الثالث، والمقرر أن ينافس به حمادة هلال ضمن موسم دراما رمضان 2023.