جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الأحد 27 نوفمبر 2022 02:28 مـ 4 جمادى أول 1444 هـ

مسلسلات رمضان 2023 في أزمة.. انسحاب مخرج مسلسل يسرا واعتذار 4 فنانات عن العمل مع خالد يوسف

يسرا
يسرا

يشهد الموسم الرمضاني المقبل لعام 2023 أزمة كبيرة بسبب اعتذارات وانسحاب مخرجين وأبطال ومؤلفين بعض الأعمال الدرامية ومن بينها مسلسل يسرا الجديد.

اعتذار مخرج مسلسل يسرا

اعتذر مؤخرًا المخرج عمرو عرفة عن إخراج مسلسل "حمدلله على السلامة" للفنانة يسرا والذي كانت ستنافس به ضمن موسم دراما رمضان 2023.

اعتذار مخرج مسلسل يسرا

ويأتي السبب وراء اعتذار المخرج عمرو عرفة عن العمل، هو انشغاله بتصوير فيلم "أهل الكهف" خلال الشهر المقبل، ولذلك سيغيب عن الموسم الرمضاني المقبل.

اعتذار إلهام شاهين وفنانات مسلسل خالد يوسف

ومن جانبها، اعتذرت الفنانة إلهام شاهين، من استكمال مشاركتها في مسلسل روبي الجديد الذي يحمل اسم "حضرة العمدة" برمضان المقبل.

وأوضحت أن السبب وراء اعتذارها عن استكمال المسلسل هو عدم الانتهاء من كتابة سيناريو العمل حتى الآن، حيث أرسلت لها الشركة المنتجة 4 حلقات فقط.

اعتذار فنانات مسلسل خالد يوسف

وانسحبت أربعة فنانات من مصر وهن مي عمر وزينة، ومن تونس عائشة بن أحمد ودرة من مسلسل "سر السلطان"، الذي يعود به المخرج خالد يوسف بعد غياب فترة طويلة عن العمل، ويعد أول تجربة إخراج تلفزيوني له.

اعتذار فيدرا عن الموسم الثاني من مسلسل وسط البلد

بينما اعتذرت الفنانة فيدرا عن المشاركة في الموسم الثاني من مسلسل وسط البلد، والذي كان من المحتمل عرضه بالموسم الرمضاني المقبل استكمالًا لنجاح الجزء الأول من المسلسل.

ويأتي اعتذار فيدرا بسبب انشغالها بأعمال فنية أخرى، حيث تواصل تصوير مشاهدها بمسلسل إيجار قديم، الذي يعرض حاليًا عبر شاشة قناة on الفضائية.

انسحاب فيدرا من مسلسل وسط البلد 2

انسحاب مؤلف مسلسل منة شلبي

ومن جانبه، اعتذر المؤلف محمد هشام عبية عن كتابة مسلسل علاج طبيعي، الذي تنافس به الفنانة منة شلبي خلال الموسم المقبل، وذلك لأسباب خاصة به رفض أن يصرح بها.

اقرأ أيضًا: «رد غير متوقع من شيرين عبد الوهاب.. «زملائها ينتقدونها في مقاضاة شقيقها»..خاص

أما الفنان محمد ثروت فانسحب من بطولة مسلسل رمضان كريم 2، والسبب هو انشغاله بتصوير أعمال فنية أخرى كان قد تعاقد عليها وضيق وقته.

اقرأ أيضًا: «كوميدية بمواصفات عالمية».. تفاصيل مسرحية أحمد حلمي الجديدة وموعد عرضها.. خاص