الطريق
الثلاثاء 16 أبريل 2024 04:02 مـ 7 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد «الاختيار».. حقيقة تقديم أحمد السقا «كتيبة 101» مع عمرو يوسف.. «خاص»

أحمد السقا
أحمد السقا

انتشرت أنباء حول مشاركة النجم أحمد السقا ضمن الموسم الرمضاني المقبل لعام 2023، من خلال مسلسل "كتيبة 101"، مع الفنان عمرو يوسف، بعد النجاح الكبير الذي حققه في مسلسل الاختيار 3 العام الماضي.

حقيقة مسلسل كتيبة 101 لـ أحمد السقا

كشف الفنان أحمد السقا حقيقة تقديم مسلسل بعنوان "كتيبة 101"، ونفى ذلك لافتًا إلى أنه يحضر لمسلسل آخر مع الفنان عمرو يوسف ويحمل اسم "الجبل" ومن المقرر عرضه ضمن دراما رمضان 2023.

وعلم "الطريق" من مصدر خاص داخل فريق العمل، إن مسلسل "الجبل" الذي يستعد أحمد السقا وعمرو يوسف لتقديمه، ستدور أحداثه حول أحداث حقيقة وبطولات على غرار "الاختيار" ومن المقرر انطلاق تصويره الشهر المقبل.

أحمد السقا

وأعلن أحمد السقا انتهاء تصوير فيلم "السرب"، وعرضه قريبًا عقب الانتهاء من عمليات المونتاج والمكساج التي يواصل فريق الفيلم العمل بها.

حقيقة أغنية أحمد السقا وأوكا

يشار إلى أنه انتشرت خلال الأيام القليلة الماضية، أنباء حول مشاركة الفنان أحمد السقا مع مطرب المهرجانات أوكا في أغنية جديدة، لكنها نفى الأمر وقال إنه يحبه وهو صديق وزوجته مي كساب زميلة وصديقة عزيزة، ولا يمانع أن يكتب له أغنية.

مسلسل أحمد السقا في رمضان 2023

اقرأ أيضًا: «مصر عاصمة العالم».. نبيل الحلفاوي يحتفل بانطلاق قمة المناخ على طريقته الخاصة

وتحدث أحمد السقا في لقاء تلفزيوني له عبر برنامج ET بالعربي، عن حالة الزعيم عادل إمام، وقال إنه في حالة صحية جيدة وما يقال عنه مؤخرًا لا أساس له من الصحة.