الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 03:38 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

حسين فهمي ينتهي من تصوير «عودة البارون» استعدادًا لرمضان

حسين فهمي
حسين فهمي

انتهى النجم حسين فهمي اليوم من تصوير مشاهده في مسلسل "عودة البارون" للمخرج سامر خضر، وذلك استعدادًا لعرضه في الموسم الرمضاني 2023.

ويتكون مسلسل "عودة البارون" من 15 حلقة، وقد تم بَدْء تصوير المسلسل يوم 26 سبتمبر الماضي بأحد الفيلات في طريق مصر إسكندرية الصحراوي.

أبطال مسلسل "عودة البارون"

مسلسل "عودة البارون" من بطولة الفنان حسين فهمي، علاء مرسي، نهال عنبر، سامي مغاوري، كاترين علي، ضياء الميرغني، محمد مهران، وعدد كبير من النجوم، ومن إخراج سامر خضر.

اقرأ أيضًا.. إلهام شاهين بعد تأهل المغرب لنصف نهائي كأس العالم: شرفتونا كلنا

قصة مسلسل "عودة البارون"

تدور أحداث المسلسل حول عدد من الشخصيات عاشت لمدة 30 سنة تعاني هواجس في الماضي، ويأتي عزام الرشيدي "حسين فهمي" إلى مصر بعد غياب طويل، ويفتتح فندقه القديم المُهمل بصحبة عدد من أصدقائه، وتتوالى الأحداث في إطار درامي.

حسين فهمي في "سر السلطان"

يشارك الفنان حسين فهمي في الموسم الرمضاني القادم أيضًا بمسلسل "سر السلطان" مع المخرج خالد يوسف وباقة من ألمع النجوم، وهم: حنان مطاوع، أحمد السعدني، أحمد فهمي، عمرو عبد الجليل، ريم مصطفى، صلاح عبد الله، بيومي فؤاد، منة فضالي، نجلا بدر وعدد كبير من النجوم.

اقرأ أيضًا.. ميرهان حسين تصدم محمد رجب بحملها منه في «مشوار الونش»