الطريق
الخميس 28 مارس 2024 04:58 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بـ3 مسلسلات.. بيومي فؤاد يشارك في الموسم الرمضاني 2023

بيومي فؤاد
بيومي فؤاد

يعيش الفنان بيومي فؤاد، حالة من النشاط الفني، إذ يستعد للمشاركة بثلاثة أعمال في الموسم الرمضاني المقبل 2023، وفي السطور التالية نرصد لكم تفاصيل تلك الأعمال.

مسلسل "سر السلطان"

يشارك الفنان بيومي فؤاد في مسلسل "سر السلطان" مع المخرج خالد يوسف، ويقوم ببطولة العمل عدد كبير من النجوم، أبرزهم: أحمد السعدني، ريم مصطفى، أحمد فهمي، حنان مطاوع، صلاح عبد الله، عمرو عبد الجليل، حسين فهمي، أحمد وفيق، عايدة رياض، خالد سرحان، منة فضالي، أيمن عزب، مفيد عاشور، محمود قابيل.

أبطال مسلسل سر السلطان

والوجوه الشابة: هدى الأتربي، خالد أنور، ألحان المهدي، ميدو عادل، شريف حافظ، إسلام حافظ، مصطفى درويش، تسنيم هاني، سلمى جلال، أحمد فريد.

وعدد من ضيوف الشرف، وهم: "كريم فهمي، شريف دسوقي، أحمد صفوت، الشاعر إبراهيم عبد الفتاح، أشرف ذكي، الشاعر هشام الجخ.

مسلسل "الكبير أوي 7"

يشارك في الجزء السابع من مسلسل "الكبير أوي" مع الفنان أحمد مكي، رحمة أحمد، محمد سلام، هشام إسماعيل، حسين أبو حجاج، مصطفى غريب، وقد حقق المسلسل نجاحًا كبيرًا في الجزء السادس الذي جرى عرضه في الموسم الرمضاني السابق.

بيومى فؤاد

مسلسل "رمضان كريم 2"

وانضم الفنان بيومي فؤاد إلى أبطال الجزء الثاني من مسلسل "رمضان كريم"، مع الفنان سيد رجب، كريم عفيفي، صبري فواز، سلوى عثمان، نجلاء بدر، محمد لطفي، سلوى محمد علي، ويزو، ومن المقرر أن يظهر بشخصية جديدة على الأحداث.

أعمال ينتظرها بيومي فؤاد

فيلم "اتنين للإيجار"

وفي سياق آخر، ينتظر الفنان بيومي فؤاد عرض فيلمه الجديد "اتنين للإيجار" في دور العرض السينمائي قريبًا، ويشاركه البطولة الفنان محمد ثروت، محمد لطفي، ميريهان حسين، ناهد السباعي، سلوى محمد علي، إيمان السيد، ومن إخراج شادي علي.

فيلم اتنين للإيجار

فيلم "مستر إكس"

ويستعد لعرض فيلمه الجديد "مستر إكس" مع هنا الزاهد، أحمد فهمي، محمد أنور، أوس أوس، محمود حافظ، صبري فواز، رحاب الجمل، ومن إخراج أحمد عبد الوهاب.

فيلم "شلبي"

وفيلم "شلبي" مع الفنان كريم محمود عبد العزيز، سليمان عيد، روبي، محمد محمود، حاتم صلاح، ومن إخراج بيتر ميمي، ومن تأليف مصطفى حمدي.