الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 08:45 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

المخرج سامح عبد العزيز يستأنف تصوير مسلسل رمضان كريم الجزء الثانِ

مسلسل رمضان كريم
مسلسل رمضان كريم

يستأنف المخرج سامح عبد العزيز تصوير الجزء الثاني من مسلسل رمضان كريم، استعدادًا لمشاركته في موسم مسلسلات رمضان 2023.

نجلاء بدر تصور مشاهدها في مسلسل رمضان كريم

صور المخرج سامح عبد العزيز منذ أيام، مشاهد للفنانة نجلاء بدر والتي بدأت تصويرها برفقة مجموعة من النجوم من بينهم الفنان سيد رجب.

اقرأ أيضًا..

«توثيق الهجرة الغير شرعية ورفع اسم سوريا».. مشاهد جريئة قدمهم فيلم The Swimmers

إيهاب فهمي يشوق متابعيه لعرض مسلسل ”الونش”.. في هذا الموعد

مسلسل رمضان كريم الجزء الثاني

يشار إلى أن مسلسل رمضان كريم، شارك في موسم مسلسلات رمضان لعام 2017، وكان من تأليف أحمد عبدالله والإخراج لـ سامح عبدالعزيز، وشارك في بطولته كلًا من الفنانة روبي، شريف سلامة، سيد رجب، ونجلاء بدر، سهر الصايغ، والفنان الراحل محمود الجندي، وصبري فواز، كريم عفيفي، ومحمد لطفي.

جدير بالذكر أن مسلسل رمضان كريم الجزء الأول دارت أحداثه في شهر رمضان داخل الحارة الشعبية، إذ تظهر إحدى الفتيات التي تحاول التبرأ من أسرتها ومستواهم الاجتماعي، فتلجأ هذه الفتاة للكذب والإدعاء أنهاء من أسرة ثرية حتى تتعرف على شاب تقع في حبه.