الطريق
السبت 27 أبريل 2024 12:54 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أبرزهم «حكايات الماميز».. خالد سليم في حالة من النشاط الفني بثلاث مسلسلات

خالد سليم
خالد سليم

تعاقد الفنان خالد سليم مؤخرًا على بطولة 3 مسلسلات دفعة واحدة، ومن المقرر عرضها خلال السنة الجديدة 2023، وتختلف هذه المسلسلات في القضايا والموضوعات التي تتناولها.

وفي السطور التالية نرصد لكم تفاصيل تلك الأعمال.

مسلسل "حكايات الماميز"

يُصور الفنان خالد سليم حاليًا مشاهده في مسلسل "حكايات الماميز" مع الفنانة دينا فؤاد، وليد فواز، هبه عبد الغني، نورهان، رباب ممتاز، أماني كمال، والإخراج ل أحمد صالح، وسيناريو وحوار مى سعد، ريم يوسف، سمر طاهر، ودعاء عبد الوهاب أشرفت على الكتابة، ويتكون المسلسل من 15 حلقة في إطار إجتماعي.

ويسجل هذا المسلسل التعاون الثاني بين الفنان خالد سليم والفنانة دينا فؤاد بعد مسلسل "جمال الحريم" عام 2020، وشاركهما البطولة إسلام جمال، نور، فراس سعيد، رنا رئيس، كريم عبد الخالق، حازم سمير، محمد شاهين، ومن إخراج منال الصيفي وتأليف سوسن عامر.

اقرأ أيضًا.. من توزيع توما.. رابح صقر يطرح «هدي نفسك».. فيديو

مسلسل "عودة البارون"

انتهى الفنان خالد سليم من تصوير مسلسل "عودة البارون" مع الفنان حسين فهمي، علاء مرسي، ضياء الميرغني، سامي مغاوري، نهال عنبر، ميس حمدان، صبري عبد المنعم، ومن إخراج سامر خضر، ومن المقرر عرضه في الموسم الرمضاني القادم 2023، ويتكون المسلسل من 15 حلقة وتم تصويره ما بين تركيا ومصر.

اقرأ أيضًا.. وفاء عامر عن نجاح «العيلة دي»: «الحمد لله مسلسل هادف»

مسلسل "السجل الأسود"

كما يستعد الفنان خالد سليم لبدء تصوير مسلسل "السجل الأسود" مع الفنانة مى سليم، لبلبة، دينا، أحمد عبد الله محمود، منذر رياحنه، حازم إيهاب، وعدد كبير من الفنانين، ومن إخراج جميل جميل المغازي، وتأليف ناصر طوبال وياسر بدوي، ومن المقرر أن ينطلق التصوير خلال الفترة المقبلة، وتدور أحداثه في إطار تشويق أكشن حول 30 حلقة.

وقد تعاقد الفنان خالد سليم على مسلسل "السجل الأسود" بعد اعتذار الفنان أحمد فهمي عنه لانشغاله بتصوير مسلسل "بين السطور" مع صبا مبارك وصعوبة تنسيق المواعيد بين العملين.

أحمد فهمي وخالد سليم

فيلم "في القلب"

كما ينتظر الفنان خالد سليم عرضه فيلمه الجديد "في القلب" مع الفنانة نسرين طافش، هالة فاخر، سوسن بدر، منة فضالي، محمد عز، كريم سرور، توني ماهر، إنجي كيوان، ومن إخراج مرقس عادل، والتأليف ل إسحاق إبراهيم، وتدور أحداث الفيلم في إطار رومانسي ومن المقرر عرضه قريبًا.

اقرأ أيضًا.. دوللي شاهين عن أغنيتها الجديدة: «بفرح برأي اللي بينتقدوني»