الطريق
الخميس 28 مارس 2024 11:54 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

بشخصية «رجل أعمال».. مصطفى شعبان يستعد لـ «بابا المجال» في رمضان 2023

مصطفى شعبان
مصطفى شعبان

يستعد الفنان مصطفى شعبان للمشاركة في موسم رمضان 2023، مسلسل "بابا المجال"، الذي بدأ تصويره منذ عدة أيام استعدادًا لعرضه.

يواصل الفنان مصطفى شعبان تصوير مشاهده في مسلسل "بابا المجال" بأحد المستشفيات في حى العجوزة، وبالفعل انتهى من تصوير بعض المشاهد في ديكورات مختلفة.

شخصية مصطفى شعبان في "بابا المجال"

يجسد الفنان مصطفى شعبان خلال الأحداث في مسلسل "بابا المجال" شخصية رجل الأعمال الذي يبدأ حياته من الصفر، حتى وصل ليكون تاجر قطع غيار كبير وعلى المثل الشائع يصبح "بابا المجال" ومن هنا جاءت تسمية المسلسل بهذا الاسم، وذلك للتأكيد على تفوقه ومهاراته في مجال عمله.

مصطفى شعبان

اقرأ أيضا.. بفيلمين مصري وفلسطيني.. افتتاح مهرجان القاهرة للأفلام القصيرة اليوم

أبطال مسلسل "بابا المجال"

المسلسل يقدم بطولته الفنان مصطفى شعبان، باسم سمرة، سوسن بدر، محمود حافظ، ياسمين رئيس، جومانا مراد، أحمد كشك، رياض الخولي، عارفة عبد الرسول، فرح يوسف، هبة حسن، سماء إبراهيم، والإخراج لأحمد خالد موسى.

آخر أعمال مصطفى شعبان

شارك الفنان مصطفى شعبان في موسم رمضان 2022 بمسلسل "دايما عامر" مع الفنانة ميرنا نور الدين، لبلبة، محمد ثروت، عمرو عبد الجليل، نضال الشافعي، أحمد الشامي، صلاح عبد الله، محمد محمود، كريم عفيفي، ميمي جمال، ومن إخراج مجدي الهواري.

اقرأ أيضا.. حسن الرداد الأول ومحمد إمام الأخير.. إيرادات أفلام السينما مساء الجمعة