الطريق
السبت 20 أبريل 2024 05:02 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أبرزها ”السرب وليلة السقوط وبين السطور”.. أعمال فنية لـ صبا مبارك تنتظر عرضها قريبا

النجمة صبا مبارك
النجمة صبا مبارك

تعيش النجمة صبا مبارك، حالة من الانتعاش الفني خلال الفترة الحالية، حيث تستعد لتصوير أولى مشاهدها في مسلسلها الجديد "بين السطور"، والمقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل 2023.

تفاصيل مسلسل "بين السطور"

تجرى الفنانة صبا مبارك، خلال الفترة الحالية التحضرات المبدئية مع فريق العمل والمخرج وائل فرج، لبدء التصوير الأسبوع المقبل للحاق بالموسم الرمضاني 2023.

وتتضمن قائمة أبطال مسيلسل "بين السطور" كلا من: النجمة صبا مبارك، والنجم أحمد فهمي، والفنانة ناردين فرج، ومحمد علاء، وعلي الطيب، وآخرين من الفنانين ضيوف الشرف، والعمل من تأليف نجلاء الحديني، ومن إخراج وائل فرج، والمسلسل مأخوذ عن فورمات عمل أجنبي، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي ويعتمد على التشويق النفسي، وينتمي إلى نوعية المسلسلات المكونة من 30 حلقة.

اقرأ أيضًا.. «بواريك إيجار قديم تخصني».. أبرز تصريحات ميمي جمال في برنامج «كلمة أخيرة»

مسلسل "ليلة السقوط"

تنتظر الفنانة صبا مبارك، إطلاق عرض مسلسلها الجديد، الذي يحمل اسم "ليلة السقوط، وذلك بعد الانتهاء من تصويره مؤخرا.

ويشارك في بطولة مسلسل "ليلة السقوط" نخبة كبيرة من نجوم الفن، ومن أبرزهم: النجم طارق لطفي، وصبا مبارك، والنجم باسم ياخور، وكندة حنا، وميلاد يوسف، وعدد آخر من ضيوف الشرف، والمسلسل من تأليف مجدي صابر، ومن إخراج ناجي طعمي.

تفاصيل فيلم السرب

وتستعد النجمة صبا مبارك، لعرض فيلمها السينمائي "السرب"، والمقرر أن يشارك في سباق أفلام رأس السنة 2023، وموسم إجازة منتصف العام الدراسي.

أحداث فيلم "السرب"

وتدور أحداث فيلم "السرب"، في إطار الأكشن والإثارة، حول الأحداث التي مرت بها الدولة طوال الفترة الماضية، وطريقة تصدي أجهزة الدولة للجماعات الإرهابية، وكيفية نجاح القوات الجوية في ضرب جماعة داعش في دولة ليبيا.

فريق عمل فيلم "السرب"

وتتضمن قائمة أبطال فيلم "السرب" كوكبة من النجوم، ومن بينهما: النجم أحمد السقا، والفنان دياب، والنجم شريف منير، والنجمة نيللي كريم، ومحمد ممدوح، وعمرو عبدالجليل، والفنان القدير مصطفى فهمي، والنجمة صبا مبارك، والنجم كريم فهمي، وآسر ياسين، والفنان أحمد حاتم، ومحمود عبدالمغني، والفيلم تأليف عمر عبدالحليم، وإخراج أحمد نادر جلال.