الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 06:27 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الطريق تنشر في عددها الجديد: جهود الحكومة لرفع الصادرات إلى 145 مليار دولار على خطى لازمة أحمد العوضي ”أحلي ع الأحلي” لـ محسن الشامى يقترب من 100000 مشاهدة أطفال دراما رمضان للمرة الأولى في ضيافة ”الستات مايعرفوش يكدبوا” فاطمة محمد علي وبناتها بحلقة غنائية في ”معكم منى الشاذلي ” الخميس الحكومة تخصص 179 مليار جنيه استثمارات لقطاع الزراعة بموازنة العام المقبل معيط: تخصيص 134.2 مليار جنيه لدعم السلع التموينية بموازنة العام المالي المالية: تخصيص 154.5 مليار جنيه لدعم المواد البترولية العام المالي المقبل «المركزي»: ارتفاع الدين الخارجي إلى 168 مليار دولار بنهاية ديسمبر مصر تنفي تماما تداول أي حديث مع إسرائيل حول اجتياح رفح «سمير»: حريصون على تقديم كافة الدعم لتعزيز نفاذ الصادرات المصرية للأسواق الخارجية ”الزعيم الصغنن”.. محمد إمام يحتفل بمولوده الجديد الرقابة تسمح بالتعامل على أسهم الخزينة من خلال سوق الصفقات الخاصة والسوق المفتوح

لأول مرة.. نسرين أمين أمام مصطفى شعبان في «بابا المجال»

نسرين أمين
نسرين أمين

انضمت الفنانة نسرين أمين لأبطال مسلسل "بابا المجال" مع الفنان مصطفى شعبان، الذي من المقرر عرضه في موسم رمضان 2023.

وتجسد نسرين البطولة النسائية في العمل مع ياسمين رئيس، وقد تم انطلاق تصوير المسلسل خلال شهر ديسمبر الماضي، وتدور الأحداث في إطار شعبي.

أبطال مسلسل "بابا المجال"

مسلسل "بابا المجال" من بطولة الفنان مصطفى شعبان، سهر الصايغ، سوسن بدر، ياسمين رئيس، رياض الخولي، جومانا مراد، سما إبراهيم، فرح يوسف، عارفة عبد الرسول، محمود حافظ، محمد نجاتي، ومن إخراج أحمد خالد موسى.

اقرأ أيضًا.. نادية الجندي تكشف عن مواصفات فتى أحلامها.. فيديو

قصة مسلسل "بابا المجال"

تدور أحداث المسلسل حول بطل العمل مصطفى شعبان الذي يبدأ حيته من الصفر، حتى يصبح من أكبر التجار في مجال قطع الغيار ويلقبونه ب "بابا المجال" نظرًا لشهرته في مجاله.

مسلسل "تحت الوصاية"

وتشاكر نسرين أمين أيضًا في موسم رمضان 2023، بمسلسل "تحت الوصاية" مع الفنانة منى زكي، مها نصار، محمد عبد العظيم، رشدي الشامي، ومن إخراج محمد شاكر خضير، والتأليف لشيرين دياب وخالد دياب، ويتكون المسلسل من 15 حلقة فقط.

اقرأ أيضًا.. محمد حماقي يعلن عن أول حفلاته في العام الجديد بموسم الرياض.. تفاصيل