الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 04:15 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

غادة عبد الرازق وياسمين صبري أبرزهم.. نجوم الفن يرفعن شعار ”سينجل” في ختام 2022

أبرز حالات طلاق النجوم في 2022
أبرز حالات طلاق النجوم في 2022

سجل عام 2022، العديد من حالات الطلاق بين نجوم الفن بالوطن العربي، والتي وقع بعضها في هدوء تام، والبعض الآخر أثار جدلا كبيرا، وبالرغم من وجود الحب والتفاهم بين زوجان لكنهما ينفصلان، وذلك مع اختلاف الأسباب.

ويرصد لكم "الطريق" أبرز حالات طلاق الفنانين في عام 2022:

طلاق النجمة غادة عبد الرازق وهيثم زنيتا

أعلنت الفنانة غادة عبد الرازق، عن خبر طلاقها من زوجها هيثم زنيتا مدير التصوير مؤخرا، وذلك في يوم الخميس 15 ديسمبر الحالي، بعد زواج استمر عامين ونصف فقط، وتعتبر هذه الزيجة رقم 12 في حياة غادة عبد الرازق، وأرادت أن يكون الانفصال بشكل هاديء، بعيدا عن إثارة الجدل أمام الجمهور.

طلاق الفنانة هالة صدقي

وانفصلت النجمة هالة صدقي، بعد نزاع مرير استمر لعدة سنوات، أمام محاكم الأسرة، مع وجود خلافات وتشهير متبادل عبر وسائل الإعلام.

وقضت محكمة أسرة قصر النيل، بطلاق الفنانة هالة صدقي من زوجها سامح سامي، مع رفض طلب الزوج بخضوع أطفاله لتحليل البصمة الوراثية، كما رفضت دعوى طاعة ضد الفنانة.

ويذكر أن كشفت الفنانة هالة صدقي، عن كيفية حصولها على حكم الطلاق من والد طفليها سامح سامي، وذلك بالرغم من عدم وجود طلاق في الشريعة المسيحية، مؤكدة أن طليقها قام بتغيير ملته، وفي هذه الحالة يتم اللجوء للشريعة الإسلامية.

طلاق منة عرفة ومحمود المهدي

أعلن الفنان محمود المهدي، عن خبر انفصاله عن النجمة منة عرفة، في شهر مارس الماضي، وتعتبر المرة الثانية لانفصالهما، وكشف عن ذلك من خلال منشور على حساباته على مواقع السوشيال ميديا، دون الكشف عن سبب الطلاق، حيث كتب: "تم الانفصال والحمد لله على كل شيء وربنا يوفقها ويوفقني".

ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة

انفصلت النجمة الفنانة ياسمين صبري عن زوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، في شهر مايو الماضي، وتم التأكيد من الخبر من مصادر مقربة للثنائي، وأشاروا إلى أنه تم الانفصال في هدوء وبشكل متحضر.

اقرأ أيضًا.. بعد تحويلها لمحكمة الجنايات.. القصة الكاملة للقبض على منة شلبي

ياسمين رئيس والمخرج هادي الباجوري

أعلنت النجمة ياسمين رئيس، عن نبأ انفصالها من المخرج هادي الباجوري في فبراير الماضي، من خلال تدوينة عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، وكتبت: "وإِن عزموا الطَّلاقَ فَإِنَّ اللَّه سميع عليم.. ‏صدق الله العظيم.. ‏الحمد لله على كل شيء.. عشرة طويلة ولكنها لم تدم".