الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 02:05 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

دراما رمضان 2023.. تتر وأغاني مسلسل العمدة لمحمد رمضان بتوقيع هيثم نبيل وأحمد سعد

هيثم نبيل مسلسل العمدة
هيثم نبيل مسلسل العمدة

تعاقد الملحن والمطرب هيثم نبيل مؤخرًا مع الجهة المنتجة لمسلسل العمدة للفنان محمد رمضان، لتنفيذ أغاني وتتر العمل، ويشهد المسلسل على التعاون الخامس بين المطرب والمخرج محمد سامي.

تعاون هيثم نبيل مع المخرج محمد سامي من قبل في أغاني وموسيقى عدد من الأعمال الدرامية التي حققت نجاحًا كبيرًا مثل مسلسل "البرنس، وولد الغلابة، ولؤلؤ، ونسل الأغراب".

هيثم نبيل مسلسل العمدة

يشارك الملحن هيثم نبيل في غناء أغاني مسلسل العمدة مع المطرب أحمد سعد، ويتجدد بذلك التعاون والنجاح الكبير حيث قدم الأخير 12 أغنية من ألحان هيثم نبيل، بينما يشارك في كتابة أغاني مسلسل العمدة كلًا من كريم سامي وسارة سعيد.

هيثم نبيل مسلسل العمدة

يتولى تأليف مسلسل العمدة الذي ينافس به الفنان محمد رمضان ضمن دراما رمضان 2023، المخرج محمد سامي ومهاب طارق، والعمل من إخراج محمد سامي ليعيد التعاون بينه وبين محمد رمضان بعد نجاح مسلسل البرنس.

اقرأ أيضًا: «سيدتي أنا».. عمل مسرحي جديد يجمع داليا البحيري ولبنى عبد العزيز

أبطال مسلسل العمدة

تضم قائمة أبطال مسلسل العمدة، عدد من النجوم بجانب محمد رمضان وهم زينة، إيمان العاصي، هالة صدقي، مى كساب، هيدي كرم، أحمد داش، فريدة سيف النصر، طارق الدسوقي، طارق النهري، وآخرين.