الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 11:57 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«بعد تصدرها التريند».. أزمات في حياة الفنانة «وفاء مكي» بعد خروجها من السجن

وفاء مكي
وفاء مكي

تصدرت الفنانة وفاء مكي، تريندات محرك البحث خلال الساعات القليلة الماضية، بعد ما أثارته من جدل فيما يخص تصريحاتها عن رفضها التمثيل أمام الفنان محمد رمضان ورفضها المشاركة بمسلسل "جعفر العمدة" الذي يشارك فيه محمد رمضان.

تفاصيل قضية سجنها

كما أشارت إلى أنها شاركت في العديد من الأعمال ما تجاوز 86 بطولة، وليس من المعقول أن تعود بتاريخها الفني، وتشارك في أعمال تافهة، متابعة أنه من الطبيعي أن ترفض العمل مع محمد رمضان قائلة: "فيها ايه لما أرفض أشتغل معاه هو مين؟".

وأضافت أنها شاركت في خمسة أعمال فنية بعد خروجها من السجن، وأنها فنانة مهمة وتستحق أن تقوم بأدوار مهمة وليست أدوار "أي كلام"، مضيفة أنها لديها العديد من المسئوليات والالتزامات لأنها ترعى والدتها المريضة، كما أنها في حاجة شديدة للمال وأن الديون تكاثرت عليها، لكنها لن تقبل العمل بأدوار لا تليق بتاريخها الفني.

وأنهت "مكي" حوارها بكونها لا تطلب المال من أحد، بل كل ما تطلبه هو "الأكل من عرق جبيني"، مشيرة إلى أنها ليست أول فنانة تُسجن بسبب قضية، فهناك العديد من الفنانين خرجوا من قضايا دعارة وعادوا للتمثيل مرة أخرى، وأن حبسها بسبب تعذيبها لخادمتها مر عليه أكثر من 20 عاما، وأنها على علاقة جيدة بربها ولا تلتفت لكل من يحقد عليها.

تفاصيل عن الفنانة "وفاء مكي"

وفاء مكي هي فنانة مصرية، بدأت العمل كممثلة في ثمانينات القرن العشرين، أو بالتحديد في عام 1985، ولدت بمركز زفتى محافظة الغربية، بالتحديد من قرية كفر نواي، حصلت على الدبلوم في التجارة، ومن أشهر أعمالها "ذئاب الجبل".

بدأت وفاء مكي مشوارها الفني في ثمانينات القرن العشرين، حيث شاركت في أعمال درامية مهمة منها الرايا البيضا، بوابة المتولي، وكانت هذه هي انطلاقتها في عالم الفن حيث شاركت بعدها في العديد من الأعمال التي تجاوزت 85 عملا فنيا، تنوعت بين المسرح والتلفزيون والسينما، ومن هذه الأعمال ذئاب الجبل، القلب يخطئ أحيانا، لحم رخيص.

اقرأ أيضًا: «مصطفى موسى» يخوض في تفاصيل غزو مسلحي داعش بروايته «دوائر العميان