الطريق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 07:27 مـ 14 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

حصاد 2022.. محمد رمضان الأسوأ حظًا في هذا العام لهذا السبب

محمد رمضان - أرشيفية
محمد رمضان - أرشيفية

عاش الفنان محمد رمضان، فترة من التخبط الفني خلال هذا العام الجاري 2022، حيث أنه كان الأسوأ حظًا من بين فنانين جيله، بسبب الأزمات الكبيرة التي واجهها وأثرت على عمله الفني، وذلك على عكس السنوات الماضية التي كان يعيش فيها انتعاشة فنية كبيرة سواء في الغناء أو التمثيل أو إحياء الحفلات.

ونستعرض لكم في هذا الموضوع أبرز الأزمات التي واجهت محمد رمضان وجعلت الفنان الأسوأ حظا في 2022 بالسطور:

تذيل مسلسل المشوار قائمة مشاهدات مسلسلات رمضان 2022

يعتبر مسلسل المشوار، الذي شارك به محمد رمضان في رمضان 2022 من أقل المسلسلات مشاهدة ومتابعة بين قائمة مسلسلات رمضان التي كانت تنافسه، وذلك على عكس المتوقع فكانت مسلسلات الرمضانية تتصدر قائمة مشاهدات مسلسلات رمضان، بل وكان الجمهور يطالبه بتقديم أجزاء أخرى من هذه الأعمال، هذا بجانب انسحاب المخرج محمد ياسين من تصويره في منتصف رمضان، وهو ما وضعه في مأزق كبير وجعله يستعين بمخرج آخر لاستكمال العمل.

اقرأ أيضًا: ياسمين الخطيب عن قانون الأحوال الشخصية الجديد: «يحمي المجانين اللي زيي من شرور أنفسهم»

أزمة التطبيع

انتشر مقطع فيديو لـ محمد رمضان، هو يرقص مع فتاة مجندة في جيش الاحتلال الإسرائيلي، وذلك أثناء تواجدة في دولة اليونان من أجل إحياء حفل، وتم التحقيق معه من قبل نقابة المهن التمثيلية بعدما انتقده الجمهور، ولكنه برر هذا الأمر بأنه لم يكن يعلم جنسيتها إطلاقًا.

أزمة الاتهمام بالشذوذ

كانت المصيبة الأكبر في حياة محمد رمضان خلال عام 2022 هو انتشار مقطع فيديو له وهو يمارس الرذيلة مع مخرج، ولكنه خرج ورد على هذا الفيديو وقال: "مش كل الشائعات بطلع أرد عليها لكن انتصارا لبلدي ولجيش بلدي ولجمهوري كان لازم أرد، حسبي الله ونعم الوكيل في مروج الحملة، الله يقرفك ياشيخ علشان خلتنى أشوف الفيديو ده".

إلغاء 4 حفلات غنائية

المصائب لا تأتي فرادي، فلم يتم إلغاء حفلة واحد فقط لـ محمد رمضان في عام 2022 لا بل تم إلغاء 4 وطرده من المدن التي كان من المفترض أن تقام فيها الحفلات، وذلك بدافع الحفاظ على قيم بلادهم وشعوبهم.

حيث تم إلغاء حفلة محمد رمضان في "الإسكندرية، سوريا، العراق، قطر" على الرغم أنه أعلن عنهما وطرح تذاكرهم.

ويعتبر محمد رمضان، هو الفنان الوحيد في 2022 الذي تم إلغاء 4 حفلات غنائية له في عام واحد.

اقرأ أيضًا: عرض فيلم نبيل الجميل أخصائي تجميل لمحمد هنيدي بالسينمات.. الليلة