الطريق
السبت 20 أبريل 2024 03:09 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«ميركبش بسكلته مجرد رد».. كيف هاجم محمد رمضان الشواذ؟

محمد رمضان
محمد رمضان

هاجم الفنان محمد رمضان "الشواذ" بمقطع فيديو جديد نشره عبر صفحته الرسمية بموقع "فيسبوك" لغناء عدد من جمهوره أغنيته الجديدة "مايركبش بسكلته".

هجوم محمد رمضان على الشواذ

وعلق محمد رمضان على الفيديو الذي نشره عبر صفحته، أنه كان مجرد رد، قائلًا: "بس الحمد لله بقت أغنية"، وكان قد طرح أغنية جديدة تحمل اسم "مايركبش بسكلته" عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

وحذف رمضان، الفيديو بشكل مفاجيء وكان قبلها طرح مقطع فيديو من حفل زفاف له بجانب فيديو كليب أغنيته الجديدة عبر صفحته بموقع "انستجرام".

ويستعد الفنان محمد رمضان ليختتم حفلات الساحل الشمالي ضمن موسم صيف 2022، حيث يقيم حفل جديد في مول نورث سكوير العالمين يوم 26 أغسطس الجاري.

حفلات محمد رمضان الساحل الشمالي

كان قد أحيا الفنان محمد رمضان خلال الأيام القليلة الماضية، أكثر من حفل في الساحل الشمالي وأثار بهم ضجة وتصدر التريند بمحرك البحث الأشهر جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي.

وظهر محمد رمضان في حفله الأخير في الساحل الشمالي برفقة شبيهه، وأدوا العديد من الاستعراضات والحركات التي تداولها الكثيرين عبر صفحاتهم.

وكانت قد طرحت الجهة المنظمة للحفل، تذاكر الحفل المقرر له الأسبوع المقبل بأسعار مختلفة ويضم مكان الحفل 5000 شخص.

اقرأ أيضًا: ويجز يُحيي حفلًا غنائيًا بالأردن فى سبتمبر المقبل.. لأول مرة

آخر أعمال محمد رمضان

ومن ناحية أخرى، يستعد الفنان محمد رمضان لطرح فيلمه الجديد الذي يحمل اسم "ع الزيرو" ويتعاون خلاله مع الفنانة نيللي كريم لأول مرة وتدور أحداث العمل حول قضايا تجارة الأعضاء في إطار من الأكشن والإثارة.

ويستعد للمنافسة ضمن السباق الرمضاني المقبل لعام 2023 من خلال مسلسل يحمل اسم "العمدة" ويعود من خلاله للتعاون مع المخرج محمد سامي بعد نجاح مسلسلهما الأخير "البرنس" الذي عرض عام 2020.

اقرأ أيضًا: تطورات الحالة الصحية للإعلامية لمياء عبد الحميد وموعد عودتها للشاشة

وشارك محمد رمضان في بطولة العمل كلا من إدوارد وأحمد زاهر ورحاب الجمل وروجينا ودنيا عبد العزيز ونجلاء بدر وسلوى عثمان ومحمد علاء وآخرين.