جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الجمعة 30 سبتمبر 2022 11:20 صـ 5 ربيع أول 1444 هـ

ما علاقة محمد رمضان بـ مافيا الأعضاء البشرية؟.. السر في الفيلم الجديد

محمد رمضان
محمد رمضان

يواصل الفنان محمد رمضان تصوير فيلمه الجديد "ع الزيرو" والذي يتعاون من خلاله مع الفنانة نيللي كريم ومن تأليف مدحت العدل والإخراج لـ ماندو العدل.

قصة فيلم ع الزيرو

تدور قصة فيلم ع الزيرو للفنان محمد رمضان حول قضية مافيا الأعضاء البشرية ضمن إطار من الإثارة والتشويق بجانب الأكشن.

يشارك محمد رمضان في بطولة فيلم ع الزير و كلا من شريف دسوقي ونيللي كريم والطفل منذر مهران وآخرين، ويعيد هذا الفيلم الفنان محمد رمضان للسينما بعد غياب حوالي 4 سنوات.

كان آخر مشاركاته في السينما، بواسطة فيلم الكنز الجزء الثاني الذي عرض عام 2019 وقبله حقق نجاحًا كبيرًا بفيلم الديزل عام 2018.

آخر أعمال محمد رمضان

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان محمد رمضان كان مشاركته ضمن الموسم الرمضاني الماضي لعام 2022 من خلال مسلسل "المشوار" مع الفنانة دينا الشربيني.

وشارك محمد رمضان ودينا الشربيني في بطولة مسلسل المشوار عدد من النجوم مثل بيومي فؤاد، وسما إبراهيم، وأحمد مجدي، وأحمد كمال، وأحمد صفوت، وندى موسى، محمود الليثي، وكارولين خليل، ومحمد عبده، وثراء جبيل، وحنان يوسف وآخرين بجانب عدد من ضيوف الشرف مثل عمرو عبد الجليل وسيد رجب.

اقرأ أيضًا: «الموسيقيين»: أحمد شيبة بريء ومحمد فؤاد لم يلتزم بقرارات النقابة | خاص

أزمة محمد رمضان

يذكر أن الفنان محمد رمضان واجه مؤخرًا أزمة كبيرة بعد أن تداول البعض مقطع فيديو خادش للحياء له مع رجل آخر، مما اضطر الفنان للخروج والرد على الشائعات التي تلاحقه ونفى علاقته بهذا الفيديو كما سخر بعدها في أكثر من فيديو له ممن يهاجمونه بحملات وصفها بـ "الفاشلة".

وفي سياق آخر، يستعد الفنان محمد رمضان للتحضير لمسلسله الجديد الذي يخوض به السباق الرمضاني لعام 2023 مع المخرج محمد سامي بمسلسل "العمدة" بعد آخر تعاون بينهما من خلال مسلسل "البرنس" الذي حقق به نجاحًا كبيرًا وشاركه في بطولته كلا من أحمد زاهر وإدوارد ومحمد علاء وسلوى عثمان وروجينا وآخرين.

اقرأ أيضًا: تعرف على تطورات الحالة الصحية للفنان هشام سليم (خاص)

موضوعات متعلقة