الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 05:18 مـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

التفاصيل الكاملة لحفل محمد رمضان بالساحل الشمالي

محمد رمضان
محمد رمضان

يُحيي الفنان محمد رمضان حفلًا غنائيًا ضخمًا في نورث سكوير مول بمدينة العلمين الجديدة في الساحل الشمالي، وذلك غدًا الجمعة 26 أغسطس، وبذلك يختتم رمضان حفلات الساحل الشمالي.

من المنتظر أن يقدم محمد رمضان في الحفل العديد من أغنياته الشهيرة، وأن يشهد الحفل العديد من المفاجآت كعادة الفنان محمد رمضان في حفلاته.

أسعار تذاكر الفنان محمد رمضان بالساحل الشمالي

تم طرح تذاكر الحفل عبر تطبيق "كواي"، والتي تتراوح بين ال 500 جنيهًا إلى 3500 جنيهًا، مقسمة على فئات كالتالي: الفئة الأولى Standing بـ500 جنيهًا، والثانية Gold high table بـ1000 جنيهًا، أما الثالثة Diamond high table بـ1800 جنيهًا، والرابعة Platinum lounges بـ2000 جنيهًا، والفئة الخامسة Round table بـ2600 جنيهًا، والسادسة Royal high table بـ3000 جنيهًا، والسابعة والأخيرة Royal lounges بـ3500 جنيهًا، ويتسع المكان لأكثر من 5000 شخصًا.

موعد بدء الحفل وشروطه

من المقرر أن يتم فتح الأبواب منذ الساعة الثالثة عصرًا، على أن تبدأ الحفل في تمام الساعة السادسة مساءً، ومن شروط الحفل عدم الدخول لأشخاص أقل من 20 عامًا.

توزيع محمد رمضان لهدايا على جمهوره

تم تداول أنباء حول توزيع العديد من الهدايا المصنعة من الذهب، عن طريق سحب عشوائي أثناء الحفل باختيار أرقام التذاكر.

اقرأ أيضًا .. ياسمين عبد العزيز بطلة مسلسل كوميدي خارج الموسم الرمضاني.. خاص

أعمال محمد رمضان القادمة

بدأ الفنان محمد رمضان تصوير فيلمه الجديد "ع الزيرو" مع الفنانة نيللي كريم، من تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل، ومن المقرر أن يشارك أيضًا في الموسم الرمضاني القادم 2023 بمسلسل تحت عنوان "العمدة" من تأليف وإخراج محمد سامي في ثالث تعاون بينهما.

آخر أعمال الفنان محمد رمضان

شارك الفنان محمد رمضان في الموسم الرمضاني السابق 2022، بمسلسل "المشوار" وشاركه الفنانة دينا الشربيني، بيومي فؤاد، عمرو عبد الجليل، عمرو عبد الجليل، أحمد مجدي، سامي مغاوري، أحمد صفوت، سماء إبراهيم، ومن تأليف محمد فريد وإخراج محمد ياسين.

اقرأ أيضًا .. من الصداقة للمحاكم.. القصة الكاملة لأزمة ريهام سعيد وريم البارودي