الطريق
السبت 20 أبريل 2024 04:13 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

من الصداقة للمحاكم.. القصة الكاملة لأزمة ريهام سعيد وريم البارودي

ريهام سعيد وريم البارودي
ريهام سعيد وريم البارودي

تصدرت الأزمة بين الفنانة ريم البارودي والإعلامية ريهام سعيد مواقع التواصل الاجتماعي، حتى بعد إعلان الأولى التصالح ودفع غرامة قدرها 20 ألف جنيهًا لصالح الأخيرة.

وفي السطور التالية نستعرض لكم القصة الكاملة للخلاف بين الفنانة ريم البارودي والإعلامية ريهام سعيد.

بداية الأزمة بين ريهام سعيد وريم البارودي

بعد أن جمعتهما علاقة صداقة، بدأت الأزمة بين الفنانة ريم البارودي والإعلامية ريهام سعيد بعد تسريب مقطع صوتي للأولى عبر مواقع التواصل، تسب الإعلامية ريهام سعيد، قائلة: "جزمة زينة برقبتها ومينفعش نقارن بينهم، دي واحدة مكروهة وفاجرة ربنا إداها كل حاجة وخد منها كل حاجة، وربنا بيعذبها أكتر وأكتر ربنا ينتقم منها لكن أنا الحمد لله عندي ناس كتير حواليا بيحبوني".

وردت الإعلامية ريهام سعيد من خلال صفحتها على "فيس بوك" وأوضحت أنها تفاجأت بعدم وقوف الفنانة ريم البارودي بجانبها أثناء أزمة تصريحات ريهام عن مرضى السمنة ووقوفها عن العمل لفترة، وسبب ذلك علاقة الصداقة بين زينة وريم البارودي، في حين قالت الأولى: "أنه لا يوجد عبء وثقل على الدولة غير وجود ريهام برخصها اللي بتدعي المرض بتاعت عمليات التجميل، أنا مش عارفة هي موجودة ليه أصلا بالتنمر ده وقلة الأدب وعدم الاحترافية".

تحيا مصر

اقرأ أيضًا .. أحمد جمال يوجه رسالة لفرقته بعد نجاح حفله في مهرجان القلعة (صور)

رد ريهام سعيد على زينة

خرجت ريهام عن صمتها، حيث ردت عليها قائلة: "جواز من غير عقد وعيال من غير نسب ومخدرات ولسه بتتكلم، أنا بنشر الخير مش الفجور زيك".

وقامت الإعلامية ريهام سعيد برفع دعوى قضائية ضد ريم البارودي تتهمها بالسب والقذف والطعن في الأعراض، وفقًا للتسجيل الصوتي للأخيرة.

تسديد ريم البارودي للغرامة لصالح ريهام سعيد

وتصاعدت الخلافات مجددًا بعد نشر ريم البارودي لبيان رسمي يوضح دفعها لغرامة قدرها 20 ألف جنيهًا لصالح ريهام سعيد، في الجنحة رقم 173 لسنة 2022، وأكد محامي ريم البارودي أنها لا تريد استمرار الخلافات بينها وغيرها ،وأنها تريد التصالح مع الجميع واستمرار علاقاتها مع زملاءها من الوسط الفني.

رد ريهام سعيد بعد تسديد ريم البارودي الغرامة

ردت الإعلامية ريهام سعيد على هذا البيان مؤكدة أن ريم سددت الغرامة المقررة من الحكم القضائي وأنها لم تستلم المال نهائيًا، موضحة أنها طالبت بتعويض قيمته مليون جنيهًا ولم تحكم فيه المحكمة حتى الآن.

وقالت إن المحكمة حددت يوم 7 سبتمبر المقبل للنظر في قضية تعويضها بمليون جنيهًا، مضيفا: "الحمد لله أنا مغلطتش في حد وربنا نصرني عليها بس أنا مخدتش حاجة لسه ومستنية الحكم في قضية المليون جنيه".

اقرأ أيضًا .. الليلة.. أيمن بهجت قمر في ضيافة «معكم منى الشاذلي»