الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 06:45 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مصادر لـ«الطريق»: استبعاد «راشد» من الجيزة في حركة المحافظين الجديدة

اللواء أحمد راشد - محافظ الجيزة
اللواء أحمد راشد - محافظ الجيزة

كشفت مصادر مطلعة، عن انتظام سير العمل داخل ديوان عام محافظة الجيزة، بشكل طبيعي بالإدارات والهيئات المختصة بجميع أروقة المكاتب، مع وصول الموظفين في مواعيدهم الرسمية، لممارسة الأعمال الخاصة بهم بصورة طبيعية.

وقالت مصادر خاصة لـ«الطريق»، إنه من المؤكد رحيل اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، وعدم التجديد الثقة له مرة أخرى، فيما تسود حالة من الترقب والهدوء بين العاملين في الديوان العام انتظارًا لإعلان حركة المحافظين الجديدة.

وأضافت المصادر التي طلبت عدم ذكر اسمها، أن اللواء أحمد راشد، يمارس عمله بشكل طبيعي، مع الاستمرار في الجولات الميدانية، والتوجيهات باستمرار المشروعات التي تم البدء فيها منذ توليه منصب المحافظ.

اقرأ أيضًا: رئيس حي بولاق الدكرور لـ«الطريق»: ملتزمون بمواعيد الغلق ولن نسمح بالإشغالات

في نفس السياق، أعلنت مصادر حكومية، إجراء حركة محافظين في الأيام القليلة المقبلة تشمل تغيير أكثر من 80% من المحافظين الحاليين، مع الإبقاء على عدد قليل جدًا من المحافظين الحاليين في مناصبهم، ونقل محافظ أو اثنين إلى محافظات أخرى.

ومن المقرر أن تشهد الحركة تعيين محافظ جديد للبحيرة بدلا من اللواء هشام آمنة بعد تعيينه وزيرًا للتنمية المحلية.

وأوضحت، أن حركة المحافظين المقبلة ليست نهائية وقد يحدث أي تغييرات عليها في ظل رصد الجهات الرقابية للتأكد من عمل المحافظين بشكل يليق بمناصبهم وتحقيق مطالب المواطنين، وتحديدًا في ملف منظومة النظافة، كون هناك متابعة مستمرة من القيادة السياسية حول هذا الملف.

اقرأ أيضًا: ردًا على ما نشرته «الطريق».. رئيس سيرفيس الجيزة يعلق على زحام شارع العشرين