جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الأربعاء 5 أكتوبر 2022 03:55 صـ 10 ربيع أول 1444 هـ

«الجيزة» تعلن تفاصيل حريق أحد الاستوديوهات في أبو النمرس - صور

حريق هائل بأحد الاستوديوهات في أبو النمرس
حريق هائل بأحد الاستوديوهات في أبو النمرس

أعلن المكتب الإعلامي لمحافظة الجيزة، منذ قليل، تفاصيل نشوب حريق هائل بأحد الاستوديوهات في أبو النمرس، مشيرًا إلى أن محافظ الجيزة، يتابع جهود السيطرة على الحريـق التابع لإحدى شركات الإنتاج الفني والدعائي على مساحة 5 فدان تقريبا.

وتابع خلال بيانٍ عاجل، أن جارٍ السيطرة على الوضع، وإخماد الحريق، وهو عبارة عن منشآت خشبية مؤقتة بها بعض الأشجار بطريق الصليبة بمنطقة شبرامنت طريق الجبل بمركز ومدينة أبو النمرس، مرجعًا السبب وراء تزايد التهام النيران نتيجة المواد الخشبية والقابلة للاشتعال.

وأكد المكتب الإعلامي، أن أجهزة الحماية المدنية، والمحافظة تبذل أقصي جهودها بطريقة مكثفة للسيطرة على الحريق وإخماده بتواجد عدد ۱۰ سيارات إطفاء من قبل إدارة الحماية المدنية وبعض المعدات التابعة لمركز ومدينة أبو النمرس، مؤكدا أن الحريق لم يسفر عن أي خسائر أو أي إصابات بين المواطنين حتى الأن.

فيما استعانت الإدارة العامة للحماية المدنية بالجيزة، بخزاني مياه استراتيجيين سعة 35 طنًا لكل منهما لمحاصرة نيران ستوديوهات قرية شبرامنت التابعة لمركز أبوالنمرس، جنوب المحافظة.

وأكد شهود عيان واصفين الحريق: «القيامة قامت» كما أظهرت الصور الأولى من موقع الحريق- مؤكدين أن النيران ارتفعت لأمتار كما لو أنها ستعانق السماء في إشارة لشدتها بسبب وجود كميات من الأخشاب ومواد سريعة الاشتعال.

اقرأ أيضًا: مصدر بـ«الجيزة» يكشف تفاصيل حريق محول كهرباء بالحوامدية