الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 06:23 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

السيطرة على حريق شقة سكنية بجوار الوحدة الصحية بمنشأة البكاري

حريق
حريق

اخمدت قوات الحماية المدنية بالجيزة حريق نشب بشارع مجمع المدارس - عمارات منشأة البكاري بجوار الوحدة الصحية دون إصابات.

تلقى مسؤول غرفة عمليات الحماية المدنية بمدرية أمن الجيزة، إشارة من إدارة شرطة النجدة بنشوب حريق وأرتفاع اللسنة اللهب داخل مبني بجوار الوحدة الصحية.

على الفور دفع مدير الإدارة العامة للحماية المدنية بالجيزة، بسيارات من الإطفاء وتم فرض كردون أمني لإخماد الحريق ومنع امتداده.

وبالفحص والمعاينة التي أجريت تبين نشوب حريق داخل مبني شارع مجمع المدارس - عمارات منشأة البكاري بجوار الوحدة الصحية وجاري السيطرة علي الحريق من قبل رجال الحماية المدنية دون إصابات، وتم تنفيذ عملية التبريد.

وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة.

اقرأ أيضا: إصابة 15 شخصا في انقلاب سيارة على الطريق الدائري بالمني

وفي سياق آخر، قال المحامي محمد رشوان دفاع جماهير النادي الأهلي، إن جهات التحقيق بدأت التحقيق في البلاغ المقدم منه للنائب العام، ضد رضا عبد العال، نجم الكرة المصرية السابق، الذي يتهمه فيه بارتكاب جريمة تكدير الأمن والسلم العام والتحريض على العنف، وكتلك جريمة التمييز والتحريض ضد جَمهور كرة القدم باعتباره أحد عناصر اللعبة.

وأوضح رشوان في البلاغ المقدم منه أن رضا عبد العال قام بتاريخ الأحد الموافق 21 أغسطس 2022م، في ضوء إقامة مباراة كرة قدم بين النادي الأهلي المصري والنادي الإسماعيلي، في بطولة الدوري العام، بإذاعة تسريب صوتي له على إثر اعتداء بعض الموتورين من دعاة الفتنة والعنف على حافلة تقل بعض من مشجعي الأهلي المتوجهين إلى المباراة ومهاجمتها، وتصدت الشرطة المصرية لهذا الحادث وتم القبض على الجناة وإحالتهم للتحقيق.

وأشار إلى أنه تبارت الأقلام والمواقع ووكالات الأنباء والقنوات التلفزيونية والسلطات الرسمية في إدانة هذا التصرف السيئ والتصدي لمثل هذه الظاهرة المقيتة، إلا أن المشكو في حقه قد اتخذ مسلكًا آخر ونشر تسريبا صوتيا يتناول فيه موقف جَمهور الأهلي، ويهاجمه ويحرض عليه بالقتل والعنف والإيذاء.

اقرأ أيضا: إصابة 15 شخصا في انقلاب سيارة على الطريق الدائري بالمني