جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الثلاثاء 31 يناير 2023 03:35 صـ 10 رجب 1444 هـ

«سقط في 5 مواد».. كشف تفاصيل انتحار طالب العياط

مديرية امن الجيزة
مديرية امن الجيزة
الجيزة

كشف التحريات الأولية لرجال مباحث الجيزة، اليوم الاثنين، برئاسة اللواء عبد العزيز سليم عن سبب انتحار طالب شنقا بمركز العياط.

وأوضحت معلومات وتحريات رجال المباحث، تحت إشراف اللواء أحمد خلف نائب مدير المباحث، أن المتوفى طالبا بالمرحلة الثانوية الأزهرية، رسب في 5 مواد ما أصابه بحالة نفسية سيئة فأقدم على الانتحار.

تفاصيل انتحار طالب العياط

ترجع تفاصيل الواقعة عندما تلقي اللواء عبد الرحمن سكر مدير قطاع الجنوب، إشارة من إدارة شرطة النجدة بالعثور على جثة طالب مشنوقًا بدائرة مركز العياط.

وعلى الفور وجه العميد محمد مختار رئيس مباحث قطاع الجنوب، بسرعة انتقال رجال البحث الجنائي إلى مكان البلاغ للوقوف على ملابساته كاملة.

معاينة العقيد محمد علي مفتش مباحث فرقة العياط والبدرشين، كشفت أن الجثة لطالب يدعى «مؤمن محمد على إمام» يبلغ من العمر الـ 18 عامًا، قرية بمها، يرتدي ملابسه كاملة ويتدلى من حبل، وعلى الفور تم نقل الجثة داخل ثلاجة الموتى بمستشفى العياط المركزي.

كما استمع رئيس مباحث العياط الرائد أحمد الملطاوي ومعاونه النقيب باسم هنداوي لأقوال أهل الطالب المتوفى، الذين أرجعوا السبب لرسوب الطالب في 5 مواد دراسية دون الاشتباه في وفاته جنائيًا.

وتم تحرير المحضر اللازم، وأحاله اللواء هشام أبو النصر مدير أمن الجيزة، إلى النيابة العامة للتصريح بالدفن.

اقرأ أيضًا: «سمعتي معروفة ومش هغامر بيها».. طبيب عظام الجيزة ينكر واقعة التحرش بمريضته