شاهد.. فستان شارون ستون على ريد كاربت في افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائيكأس العالم.. ألمانيا تغادر المونديال رغم الفوز على كوستاريكاسافيو: عبد الحفيظ له تاريخ كبير.. وهدفي حصد دوري الأبطال والمشاركة في كأس العالمعاجل| اختناق وفرار من الموت.. النيابة تكشف مأساة 11 عاملا وعاملة بشبين الكومهل هناك أشخاص لم يُصابوا بفيروس كورونا مُطلقًا؟خالد الجندي يشيد بمبادرات وزارة الأوقاف: تغذية مباشرة بين العلماء والناسالذهب يحقق مستويات لم تحدث منذ 70 عامًا.. والشعبة لـ«الطريق»: الوقت مناسب للبيع«مسلسل أعمل إيه نجح لأنه حالة خاصة».. أبرز تصريحات صابرين في برنامج أسرار النجومالسيسي للمزارعين: «لما أسعار الغاز والكهرباء زادت ماغلناش على الناس.. البلد مش مستحملة»برونو سافيو: الزمالك فريق كبير ولكنني أتوقع تسجيلي للأهداف في جميع المبارياتالتأهل مضمون.. تعليق مثير من رونالدو قبل مواجهة كوريا الجنوبية«الشهابي» لـ «الطريق»: المنصورة الجديدة نوعًا جديدًا للاستثمار.. والدولة تفكر خارج الصندوق
جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الجمعة 2 ديسمبر 2022 04:08 صـ 9 جمادى أول 1444 هـ

قرار هام بشأن طبيب العظام المتهم بالتحرش بمريضة داخل عيادته بالدقي

إخلاء سبيل
إخلاء سبيل

أخلت نيابة شمال الجيزة، اليوم الإثنين، سبيل طبيب العظام المتهم بالتحرش بمريضة داخل عيادته بالدقي.

وكانت أجرت نيابة شمال الجيزة، منذ قليل، تحقيقات مكبرة مع طبيب عظام بتهمة التحرش بمريضة داخل عيادته في منطقة الدقي، وقال الطبيب: "محصلش لم أتحرش بها".

الطبيب: كنت بدوس على عضمها

وأنكر الطبيب أمام النيابة تهمة التحرش قائلا: «المريضة بتتعالج عندي من آلام العمود الفقري والغضاريف منذ أكثر من عامين، ويوم الكشف كنت بدوس على عضمها، فافتكرت أني بتحرش بها، ودا محصلش أنا دكتور معروف وسمعتي معروفة، ومش هغامر بها، وناس كتير بتتعالج عندي".

كما قالت السيدة أمام النيابة:« الطبيب هو طبيبها المعالج منذ أكثر من سنة، وكانت تذهب إليه للعلاج من آلام العمود الفقري، وعلاج الغضاريف وفي هذه المرة، خلال الكشف عليها حاول لمس أجزاء حساسة من جسدها، وخرجت من العيادة وحررت محضرا بالواقعة داخل قسم شرطة الدقي.

تفاصيل واقعة التحرش

تعود تفاصيل واقعة التحرش عندما تلقي رئيس مباحث قسم شرطة الدقي بمديرية أمن الجيزة، تحت إشراف اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة، بلاغا من سيدة مفاده تعرضها للتحرش الجنسي على يد طبيب عظام داخل عيادته الكائنة بدائرة القسم.

وأضافت السيدة أمام جهات التحقيق أنه خلال تواجدها داخل عيادة المشكو في حقه لعمل جِلسة علاجية، قام المتهم بملامسة أجزاء حساسة من جسدها، وبعد التأكد من صحة البلاغ وعقب تقنين الإجراءات واستصدار أذن مسبق من النيابة العامة أمكن ضبط المشكو في حقه وجري اقتياده إلى ديوان القسم.

وتم اتخاذ جميع الإجراءات القانونية اللازمة بشأن الواقعة وتولت النيابة العامة لمتابعة التحقيقات.

اقرأ أيضا: إصابة 9 أشخاص في حادث سير على الطريق الساحلي بكفر الشيخ