الطريق
الخميس 28 مارس 2024 07:13 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«سمعتي معروفة ومش هغامر بيها».. طبيب عظام الجيزة ينكر واقعة التحرش بمريضته

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

أجرت نيابة شمال الجيزة، اليوم، تحقيقات مكبرة مع طبيب عظام بتهمة التحرش بمريضة داخل عيادته في منطقة الدقي، وقال الطبيب: "محصلش لم أتحرش بها".

الطبيب: كنت بدوس على عضمها

وأنكر الطبيب أمام النيابة تهمة التحرش قائلا: «المريضة بتتعالج عندي من آلام العمود الفقري والغضاريف منذ أكثر من عامين، ويوم الكشف كنت بدوس على عضمها، فافتكرت أني بتحرش بها، ودا محصلش أنا دكتور معروف وسمعتي معروفة، ومش هغامر بها، وناس كتير بتتعالج عندي".

كما قالت السيدة أمام النيابة:« الطبيب هو طبيبها المعالج منذ أكثر من سنة، وكانت تذهب إليه للعلاج من آلام العمود الفقري، وعلاج الغضاريف وفي هذه المرة، خلال الكشف عليها حاول لمس أجزاء حساسة من جسدها، وخرجت من العيادة وحررت محضر بالواقعة داخل قسم شرطة الدقي.

تفاصيل واقعة التحرش

ترجع تفاصيل الواقعة عندما تلقي قسم شرطة الدقي بمديرية أمن الجيزة، تحت إشراف اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة، بلاغا من سيدة مفاده تعرضها للتحرش الجنسي على يد طبيب عظام داخل عيادته الكائنة بدائرة القسم.

وأضافت السيدة أنه خلال تواجدها داخل عيادة المشكو في حقه لعمل جلسة علاجية، قام المتهم بملامسة أجزاء حساسة من جسدها، وبعد التأكد من صحة البلاغ وعقب تقنين الإجراءات واستصدار أذن مسبق من النيابة العامة أمكن ضبط المشكو في حقه وجري اقتياده إلى ديوان القسم.

وتم اتخاذ جميع الإجراءات القانونية اللازمة بشأن الواقعة وتولت النيابة العامة لمتابعة التحقيقات.

اقرأ أيضا: إصابة 9 أشخاص في حادث سير على الطريق الساحلي بكفر الشيخ

موضوعات متعلقة