الطريق
السبت 20 أبريل 2024 12:20 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

متكتف بحبال في شنطة عربية.. اتهام ربة منزل وآخرين باختطاف شخص وطلب فدية في الغربية

 المتهمين
المتهمين

نجحت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية، اليوم الأحد، تحت إشراف اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، ما ورد للأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية، بالعثور على أحد الأشخاص مُقيد القدمين واليدين داخل حقيبة سيارة ملاكي أثناء تواجدها بالطريق الدائري بدائرة قسم شرطة ثان المحلة.

على الفور تم الانتقال إلى مكان الواقعة وبمناقشة الضحية مقيم بمحافظة دمياط قرر بحضوره إلى مكان الواقعة لمقابلة إحدى معارفه مستقلًا السيارة الملاكي المشار إليها، وبعد وصوله فوجئ بــ 3 مجهولين تعدوا عليه بالضرب وتكبيله ووضعه داخل حقيبة السيارة على النحو المشار إليه.

وتم تشكيل فريق بحث بمشاركة قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائي بالغربية، والذي نتج جهودهم عن أن وراء ارتكاب الواقعة 5 أشخاص لأحدهم معلومات جنائية من بينهم ربة منزل.

وبعد تقنين الإجراءات اللازمة وجمع المعلومات، تم القبض عليهم وبمواجهتهم أمام جهات التحقيق، اعترفوا بارتكابهم الواقعة.

حيث اتفق 2 من المتهمين على خطف الضحية لطلب فدية مالية من أسرته، وقيام أحدهما بالاستعانة بباقي المتهمين لارتكاب الواقعة، وقيام ربة المنزل المشار إليها باستدراج المجني عليه إلى مكان الواقعة، وخلال وصوله كبلوه بالحبال ووضعوه داخل حقيبة السيارة تمهيدًا لحضور أحد المتهمين واصطحابه بسيارة أخرى إلا أن سرعة انتقال الأجهزة الأمنية لمحل الواقعة حالت دون تنفيذ مخططهم، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

اقرأ أيضًا: على طريقة فيلم الباطنية.. حبس تشكيل عصابي للاتجار في المخدرات بالغربية