الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 04:12 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

أمن القاهرة ينقذ بنك من كارثة بعد نشوب حريق في لوحة الكهرباء

 الحماية المدنية
الحماية المدنية

نجح رجال الحماية المدنية بالقاهرة، اليوم الأحد، تحت إشراف اللواء أشرف الجندي، من إنقاذ بنك من كارثة بعد نشوب حريق في لوحة الكهرباء، مما تسبب في حدوث حالة من الفزع لدى العاملين الذين هرعوا خارج المبنى.

تفاصيل الحريق

ترجع تفاصيل الحريق عندما تلقت عمليات إطفاء القاهرة، بلاغا باندلاع حريق داخل بنك بوسط القاهرة في قصر النيل، وعلى الفور انتقل رجال مباحث قصر النيل والحماية المدنية إلى مكان البلاغ وتم الدفع بـ3 سيارات إطفاء والسيطرة على النيران قبل أن تمتد للبنك.

واتضح من الفحص أن سبب الحريق ماس كهربائي في لوحة الكهرباء الخاصة بالتكييف المركزي، وتم تحرير محضر بالحادث وجار إخطار النيابة العامة للتحقيقات.

اقرأ أيضًا: الثأر وراء مقتل عامل مغسلة بقنا.. القتيل فشل باغتصاب طفلة فقتلها وهرب منذ 3 سنوات

وفي سياق آخر، أصيب 11 شخصًا، في حادث سير وقع بين «ميكروباص» وسيارة نصف نقل، ثم تصادم مع عمود إنارة بطريق القاهرة الفيوم الصحراوي، وجرى نقل المصابين لمستشفى الفيوم العام وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.