الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 03:13 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

مربوطة في المجاري.. كواليس العثور على جثة فتاة بالجيزة

 مديرية امن الجيزة
مديرية امن الجيزة

كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، اليوم الأحد، تحت إشراف اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة منشأة القناطر بمديرية أمن الجيزة، بالعثور على جثة فتاة بإحدى المجاري المائية بدائرة المركز، واتضح أنها مُكبلة بحبل ومُثبت بها عدد 2 حجر، تم تحديد شخصية المجني عليها، وتبين أنها ربة منزل، مقيمة بدائرة قسم شرطة إمبابة.

على الفور، تم تشكيل فريق بحث بمشاركة قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائي بالجيزة، ونتج عن جهود فريق البحث أن وراء ارتكاب الواقعة عدد 4 أشخاص من أهليتها - مقيمون بدائرة قسم شرطة الوراق.

بعد تقنين الإجراءات اللازمة تم استهدافهم وأمكن ضبطهم وبمواجهتهم؛ اعترفوا بارتكاب الواقعة لوجود خلافات عائلية بينهم، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

اقرأ أيضًا: على طريقة فيلم الباطنية.. حبس تشكيل عصابي للاتجار في المخدرات بالغربية

وفي سياق آخر منذ قليل نفى مصدر أمني بوزارة الداخلية ما تردد على إحدى الصفحات التابعة لعناصر الإخوان الإرهابية، من ادعاءات بشأن وجود وفيات نتيجة لحريق داخل أحد مراكز الإصلاح والتأهيل.

وقالت الوزارة في بيان لها في وقت سابق، إن هناك استراتيجية للتوسع في مراكز الإصلاح والتأهيل بمراعاة التوزيع الجغرافي تيسيرا على أسر النزلاء.