الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 11:11 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

على طريقة فيلم الباطنية.. حبس تشكيل عصابي للاتجار في المخدرات بالغربية

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

أمرت جهات التحقيق بدائرة مركز كفر الزيات بمحافظة الغربية، اليوم الأحد، حبس تشكيل عصابي تتزعمه ربة منزل 4 أيام على ذمة التحقيقات؛ لاتهامهم بالاتجار في المواد المخدرة في نطاق قرية الدلجمون بدائرة المركز.

تفاصيل القضية

ترجع تفاصيل الواقعة عندما تلقى اللواء محمد عمار مدير أمن الغربية إخطارا من العميد مأمور مركز شرطة كفر الزيات، بتمكن الرائد أحمد شيحة رئيس مباحث مركز شرطة كفر الزيات، من إلقاء القبض على 3 أشخاص بحوزتهم كمية من المخدرات في قرية الدلجمون بدائرة المركز.

وبتقنين الإجراءات اللازمة وإعداد الأكمنة الثابتة والمتحركة نجح رجال البحث الجنائي بدائرة مركز كفر الزيات بمحافظة الغربية، من القبض على 3 أشخاص بينهم سيدة وبحوزتهم كمية من المخدرات وسلاح ناري وهاتف محمول ومبلغ مالي حصيلة الاتجار.

وبمواجه المتهمين أمام جهات التحقيق، اعترفوا بحيازتهم للمواد المخدرة بقصد الاتجار واتخاذ قرية الدلجمون بدائرة المركز مسرحًا لمزاولة نشاطهم الإجرامي، وتوزيع مواد مخدرة على الزبائن.

وتم تحرير المحضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة، وكلفت إدارة البحث الجنائي بسرعة تحريات المباحث حول الواقعة، والعرض على النيابة العامة لتتولى التحقيقات، قبل أن تصدر قرارها المتقدم.

تعرف على التحويلات المرورية الجديدة في شارع الخمسين بزهراء المعادي