الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 04:01 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

استدعاء سائق سيارة ميكروباص عثر بداخلها على جثة شاب بالسلام

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

قررت نيابة السلام، اليوم السبت، استدعاء سائق سيارة ميكروباص عثر بداخلها على جثة شاب في العقد الثالث من عمره بموقف السلام، لسماع أقواله.

تفاصيل العثور على جثة شاب

ترجع تفاصيل الواقعة عندما تلقى قسم شرطة السلام بمديرية أمن القاهرة، بلاغًا من السائقين بموقف السلام يفيد بالعثور على جثة شخص داخل الميكروباص بالموقف بدائرة القسم، وانتقل رجال المباحث لمكان الواقعة.

وبالفحص اتضح العثور على جثة شاب مجهول الهُوية في العقد الثالث من عمره ووجود وشم على أحد ذراعيه، وخلو الجثة من أي إصابات ظاهرية، وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

كما استمع فريق من رجال المباحث السلام، تحت إشراف اللواء محمد عبد الله مدير مباحث القاهرة، لأقوال سائق السيارة وشهود عيان للوقوف على ملابسات الواقعة، وقام فريق آخر بالتحفظ على كاميرات المراقبة في مكان الحادث لتفريغها وتحديد هُوية مرتكبي الجريمة.

وبإجراء التحريات اللازمة اتضح أن المتوفى استقل السيارة خلال توجهها إلى موقف السلام، وجلس بين الركاب، وعندما وصلت السيارة للموقف نزل جميع الركاب منها ما عدا المجني عليه، فتوجه قائد السيارة إليه لإيقاظه لكن الشاب لم يستجب للسائق، وتبين أنه فارق الحياة.

وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

اقرأ أيضًا: إصابة 12 شخصًا في انقلاب سيارة ميكروباص بطريق وادي النطرون