الطريق
الخميس 28 مارس 2024 11:29 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

إصابة 12 شخصًا في انقلاب سيارة ميكروباص بطريق وادي النطرون

 صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

شهد مركز وادي النطرون بصحراوي البحيرة، خلال الساعات الأولى صباح اليوم الخميس، إصابة 12 شخصًا بكسور وكدمات متفرقة، نتيجة وقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص.

تفاصيل الحادث

ترجع تفاصيل الحادث عندما تلقى اللواء أحمد خلف، مدير أمن البحيرة، إخطارا بالحادث من شرطة النجدة، وبالفحص تبين إصابة 12 شخصا بكدمات وكسور مختلفة بأنحاء الجسم في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالطريق الدولي مدخل الصحراوي بنطاق مركز شرطة وادي النطرون بمحافظة البحيرة.

اقرأ أيضا: تعرف على التحويلات المرورية الجديدة في شارع الخمسين بزهراء المعادي

تقديم الرعاية الطبية اللازمة للمصابين

وعلى الفور انتقل رجال المرور والحماية المدنية إلى مكان الحادث، وتم الدفع بعدد من سيارات الإسعاف، وتم نقل المصابين إلى المستشفى العام لإسعافهم وتقديم الرعاية الطبية اللازمة.

وحرر المحضر اللازم تمهيدا لإحالته للنيابة العامة لمتابعة التحقيقات ومعرفة ملابسات وأسباب الحادث.

وفي سياق آخر، أخمدت قوات الحماية المدنية بالقاهرة، على حريق شب داخل شقة بمنطقة عرب المعادي بالبساتين، دون وقوع إصابات.

وكانت تلقت غرفة عمليات الحماية المدنية بالقاهرة إخطارا من غرفة عمليات النجدة بورود بلاغ من الأهالي، يفيد بنشوب حريق بشقة سكنية بالطابق الرابع بعقار سكني بدائرة قسم البساتين.