الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 01:09 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

كيلو العنب بـ 10 جنيهات.. أسعار الخضروات والفاكهة بالأسواق اليوم السبت

الخضروات والفاكهة
الخضروات والفاكهة

استقرت أسعار الخضروات والفاكهة، اليوم السبت، مع ارتفاع طفيف في أسعار الدواجن والبيض، وذلك بعد ارتفاع أسعار الذرة المستوردة والأعلاف في مصر.

أسعار الخضروات

وخلال تعاملات اليوم السبت 20-8-2022، استقر سعر الطماطم عند 4.5 جنيهات للكيلو الواحد، كما بلغ اليوم سعر الكيلو الواحد من البطاطس نحو 4.5 جنيهات في السوق المصري.

وسجل سعر كيلو البصل 2 جنيه، وكيلو الكوسة 5.5 جنيهات، كما بلغ اليوم السبت سعر الكيلو من الجزر بدون عروش نحو 5.5 جنيهات في الأسواق المصرية، لتستقر الأسعار خلال بداية الأسبوع.

وبالنسبة لأسعار الفلفل والباذنجان خلال صباح تعاملات اليوم السبت 20 أغسطس، بلغ سعر الباذنجان البلدي 3 جنيهات للكيلو الواحد، كما سجل سعر الفلفل الرومي البلدي 3 جنيهات، والحامي 3.5 جنيهات، مع وجود زيادة في أسعار الدواجن البيضاء التي تخطت الـ 29 جنيها للكيلو في المزرعة، ووصول سعر كرتونة البيض لـ 58 جنيها في الأسواق، بعدما شهدت ارتفاعات كبيرة خلال الفترة الماضية، بفعل بعض التجار في محاولة إحداث بلبلة في أحد منتجات الغذاء الرئيسية لـ المواطن المصري.

أسعار الفاكهة

وبلغ اليوم سعر كيلو التفاح المصري 11 جنيهًا، كما سجل اليوم سعر كيلو البرتقال 6.5 جنيهات، فيما بلغ سعر العنب البناتي الأصفر 7.5 جنيهات، و10 جنيهات لكيلو البناتي الأحمر، مع توافر كميات كبيرة من الفاكهة في السوق المصري، ولا توجد أي نواقص في أنحاء الجمهورية.

اقرأ أيضا الإسكان: الانتهاء من تنفيذ 76 مشروعًا ضمن مبادرة «حياة كريمة» بدمياط