جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الثلاثاء 4 أكتوبر 2022 09:44 صـ 9 ربيع أول 1444 هـ

النيابة العامة تعاين موقع حريق كارفور بالإسكندرية.. ”تعرف على التحريات الأولية”

عاين فريق من نيابة محرم بك بالإسكندرية اليوم، موقع حريق كارفور بمول سيتي سنتر بمنطقة محرم بك وَسَط المدينة، لمتابعة آثار الحريق الذي اندلع عصر اليوم السبت، وأسفر عن 5 إصابات.

النيابة العامة تعاين موقع حريق كارفور

وأمرت النيابة العامة بسرعة انتهاء المباحث من إجراء التحريات حول الواقعة، ومعرفة الأسباب التي أدت إلى اندلاع الحريق بندب الأدلة الجنائية.

يُذكر أن غرفة النجدة بالإسكندرية، كانت قد تلقت بلاغًا يفيد باندلاع حريق بمول سيتي سنتر بمنطقة محرم بك، وعلى الفور انتقل رجال الحماية المدنية إلى موقع الحريق، ونجحوا في إخماد النيران والسيطرة عليها، وجرى تحرير محضرًا بالواقعة.

التحريات الأولية للحادث

وأفادت التحريات الأولية بنشوب حريق بالتكييف المركزي أعلى سطح مبنى المركز التجاري، وامتد الحريق إلى مظلة خاصة بإحدى البوابات.

اقرأ أيضًا: محافظ الإسكندرية عن حريق كارفور سيتي سنتر: «مافيش إصابات خطيرة»

وكان محافظ الإسكندرية، اللواء محمد الشريف، قد تفقد موقع الحريق برفقة الدكتور خالد عبد الغفار وزير الصحة، واللواء خالد البروي مدير أمن الإسكندرية، وتبين أن الإصابات الناتجة عن الحريق هي 5 إصابات بسيطة، جرى نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

وأكد المحافظ على تشديده على جميع المرافق والمستشفيات بالإسكندرية، بضرورة رفع درجة الطوارئ والاستعداد القصوى، تحسبًا لأي تداعيات.