جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الجمعة 9 ديسمبر 2022 12:04 مـ 16 جمادى أول 1444 هـ

السيطرة على حريق داخل المراكز التجارية بالإسكندرية

جانب من الحريق
جانب من الحريق

سيطرت قوات الحماية المدنية بمديرية أمن الأسكندرية على حريق أندلع داخل بإحدى المراكز التجارية بمحافظة الأسكندرية.

كانت البداية عندما تلقت قوات الحماية المدنية بمدرية أمن الأسكندرية بلاغاً بتاريخ اليوم 20 الجارى بنشوب حريق بأحد المراكز التجارية بالإسكندرية وعلبى الفور أنتقلت الأجهزة الأمنية إلأى موقع الحريق وتم أخماد النيران والسيطرة على الحريق.

وبالفحص تبين أن الحريق نشب بالتكييف المركزى أعلى سطح مبنى المركز التجارى من الخارج إمتد إلى "مظلة" خاصة بإحدى البوابات، وتم السيطرة على الحريق دون أى خسائر فى الأرواح أو التأثير على المبنى، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

اقرأ أيضًا: اليوم.. محاكمة حمزة زوبع و16 آخرين في قضية «اللجان الإعلامية»

وفي سياق آخر، أخمدت قوات الحماية المدنية بمحافظة الفيوم، اليوم السبت، حريق شب داخل منزل مكون من 3 طوابق بمدينة الفيوم، دون وقوع إصابات بشرية أو خسائر في الأرواح، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيقات.

تفاصيل الواقعة

ترجع تفاصيل الواقعة عندما تلقى اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، إخطارًا بنشوب حريق بمنزل بمدينة الفيوم، وعلى الفور انتقلت قوة من الشرطة، وتم الدفع بـ 4 سيارات إطفاء إلى مكان الحادث.

واتضح أن حريق نشب أعلى سطح منزل مكون من 3 طوابق، وتم السيطرة على الحريق دون وقوع إصابات بشرية أو خسائر في الأرواح، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيقات.