الجمعة 29 سبتمبر 2023 01:00 صـ 13 ربيع أول 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةم. مدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
رئيس مجلس الإدارةم. مدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
قبيلة العيايدة بالقنطرة شرق تدعم حملة مواطن وتؤيد الرئيس السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة سبورت: إصرار سعودي للتعاقد مع ليفاندوفسكي في الانتقالات الشتوية القادمة محمد رمضان ليس الأول.. فنانين يظهرون بملابس شفافة تثير الجدل الوطنية للانتخابات” ترد على ”التشكيك والتطاول غير المقبولين” على عملها بشأن انتخابات الرئاسة تنويه عاجل من التنمية المحلية بشأن المواعيد بعد تطبيق التوقيت الشتوي في غياب صلاح محسن.. الأهلي يختتم تدريباته قبل مواجهة سان جورج في دوري أبطال إفريقيا عاجل| «الأرصاد» تحذر من سقوط أمطار رعدية على بعض المناطق الأمم المتحدة: الوضع في درنة مأساوي بشكل يفوق الوصف الانتخابات الرئاسية المقبلة.. قبيلة العيايدة تدشن حملة مواطن بالإسماعيلية صندوق النقد الدولي يقر قرضا بقيمة 1.3 مليار دولار لصالح المغرب ‏ «التصديري للحاصلات الزراعية» يكشف أسباب ارتفاع أسعار البصل في الأسواق مواعيد عرض مسلسل على باب العمارة بطولة حاتم صلاح

عاجل.. الداخلية تكشف تفاصيل حريق كنيسة الأنبا بيشوى بالمنيا

الحريق
الحريق

كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية تفاصيل حريق اندلع بإحدى الكنائس بمحافظة المنيا.

مصدر أمنى قال إنه تبلغ اليوم 16 أغسطس الجارى للأجهزة الأمنية من مسئولى كنيسة الأنبا بيشوى بالمنيا بتصاعد أدخنة وحريق بإحدى القاعات المغلقة بالكنيسة على الفور إنتقلت قوات الحماية المدنية وتمكنت من السيطرة على الحريق وإخماده دون وقوع أى خسائر فى الأرواح.

وتبين بالفحص أن الحريق نشب بسقف القاعة "غير مستخدمة"، وبسؤال مسئولى الكنيسة وشهود الواقعة أكدوا أن الحريق نتج عن ماس كهربائى، وجارى إتخاذ الإجراءات القانونية.

أقرأ أيضًا: أهالي ميت غمر يشيعون جثامين 3 طلاب بطب أسنان.. ”انقلبت سيارتهم بالترعة”

وفي سياق أخر،كشف مصدر أمني مسؤول حقيقة ما تناولته بعض المواقع حول نشوب حريق بإحدى الكنائس بمحافظة الجيزة، مساء الاثنين.

قال المصدر إن الأمر عار من الصحة، مؤكدا نشوب حريق مخلفات بقطعة أرض فضاء تبعد نحد 100 متر من كنيسة الأنبا موسى الأسود نطاق حي الهرم.

أضاف المصدر أن قوات الحماية المدنية تمكنت من السيطرة على الحريق سريعًا دون امتداده إلى الكنيسة مع تنفيذ عملية التبريد لمنع تجدد النيران.