الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 10:06 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

جرائم الماس الكهربائي تصل محرم بك.. لحظات الرعب والهلع في كارفور الإسكندرية

حريق كارفور الإسكندرية اليوم 
حريق كارفور الإسكندرية اليوم 

تصاعدت الأدخنة الكثيفة في سماء الإسكندرية، مساء السبت، بسبب حريق هائل شب في مول كارفور بمنطقة محرم بك، أدى إلى إصابة شخصين أحدهما من أفراد الحماية المدنية الذين كانوا يحاولون إخماد النيران، حيث أصيب بالاختناق، بينما جاءت إصابة الآخر بكسر أثناء الفرار.

تفاصيل حريق كارفور الإسكندرية اليوم

وتعليقا على ذلك قال اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، إن حريق كارفور الإسكندرية اليوم لم يسفر عن أي ضحايا أو إصابات خطيرة، ونتج عنه إصابة شخصين أحدهما بالاختناق والآخر بكسر.

تفاصيل حريق كارفور الإسكندرية اليوم 

وأضاف «الشريف»، في تصريحات صحفية، أثناء وجوده في موقع حريق كارفور الإسكندرية اليوم برفقة الدكتور خالد عبدالغفار، وزير الصحة، أن قوات الحماية المدنية نجحت في إخماد الحريق ويجري الآن تبريد الموقع المحترق.

وكشف المحافظ أن حريق كارفور الإسكندرية اليوم وقع في منطقة الألعاب ويجري الآن حصر الخسائر، ومتابعة الأوضاع بشكل لحظي مع مدير الأمن.

وأشار إلى أن سيارات الإسعاف متواجدة في محيط حريق كارفور الإسكندرية، وأيضا قوات الحماية المدنية تباشر مهامها، مؤكدا أن الأوضاع مستقرة، وليست ثمّة إصابات خطيرة.

سبب حريق كارفور الإسكندرية اليوم

وكشفت وزارة الداخلية سبب حريق كارفور الإسكندرية اليوم، موضحة أنه بالفحص تبين أن الحريق نشب بالتكييف المركزي أعلى سطح مبنى المركز التجاري من الخارج وامتد إلى مظلة خاصة بإحدى البوابات.

تفاصيل حريق كارفور الإسكندرية اليوم 

محافظ الإسكندرية يتابع حريق كارفور

وكان اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، قد توجه إلى موقع حريق كارفور فور التبليغ باندلاع النيران، وذلك من أجل متابعة عملية الإطفاء، والتأكد من نقل المصابين.

وفوجئ الأهالي اليوم السبت، بحريق حريق هائل اندلع في مول كارفور سيتي سنتر بوسط الإسكندرية، أصاب المواطنين ن داخل المول بالزعر، تصاعدت الأبخرة في السماء بشكل مخيف.

ودفعت وزارة الداخلية بقوات الحماية المدنية، للسيطرة على الحريق، وانتقلت سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث، وذلك فور ورود بلاغ يفيد بوجود حريق في مول كارفور بوسط الإسكندرية.

تفاصيل حريق كارفور الإسكندرية اليوم 

السيطرة على حريق كارفور الإسكندرية اليوم

وعلى الفور دفعت الحماية المدنية، بـ 6 سيارات إطفاء بأطقمها الكاملة للسيطرة على حريق شب في مول كارفور، بمنطقة محرم بك، وسط الإسكندرية، وتمكنت القوات من السيطرة عليه في الدقائق الأولى.

وعند رؤية الأبخرة تتصاعد في السماء، أخلت إدارة المركز التجاري المقر من المواطنين، وسط حالة من الهلع للسيطرة على الحريق.

وشاهد أهالي محرم بك بالإسكندرية ألسنة اللهب تتصعد في سماء مول كارفور، وهرعت سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث لنقل المصابين، لكن لم يسفر الحادث إلا عن إصابتين فقط، وحالتهما مستقرة.

اقرأ أيضًا: الزهر لمّا يلعب مع المطرب النقاش.. من فنان ومفيش حظ إلى صدارة الترند