الطريق
الخميس 2 مايو 2024 03:37 صـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الزهر لمّا يلعب مع المطرب النقاش.. من فنان ومفيش حظ إلى صدارة الترند

المطرب النقاش
المطرب النقاش

لم يكن المطرب النقاش أحمد سالم 32 عامًا ابن مركز زفتى بمحافظة الغربية، الذي يعمل في النقاشة يعلم أنه سيصبح حديث المصريين، لكن القدر غيّر حياته رأسًا على عقب، بعد نشره فيديو على فيسبوك وهو يغني «بكرا يا حبيبي» للفنانة الراحلة وردة، بصوت عذب أبهر كل من استمع إليه.

أحمد سالم أو المطرب النقاش، بدأ العمل مع والده في مهنة النقاشة منذ الصغر، وحينما كان عمره 8 سنوات لاحظ العمال عليه موهبته في الغناء أثناء الدندنة وقت الراحلة وخلال تجهيز الخليط للصنايعية.

المطرب النقاش

بدأ صوت المطرب النقاش يتحسن ويقوى تدريجًا، وزادت الإشادات به من الأسرة والأهل وزملاء العمل، ومع مرور الوقت اعتاد أحمد سالم على الغناء خلال عمله لتمضية الوقت، وخلق أجواء مبهجة تؤدي إلى تحسين جودة العمل.

المطرب النقاش يسجل فيديو غيّر حياته

وذات يوم استيقظ المطرب النقاش في السادسة صباحًا قاصدًا عمله لإنهاء بعض المقاولات التي اتفق عليها مع أحد العملاء في اليوم السابق، وخلال عمله في دهان الجدران رفقة أصدقائه غنى لهم أغنية «بكرا يا حبيبي» للفنانة الراحلة وردة، فنالت الأغنية إعجاب الأصدقاء واقترح أحدهم عليه تصوير فيديو له أثناء الغناء لمساعدته في نشر موهبته عسى أن يكتشفه أحد.

المطرب النقاش

وبالفعل تمّ تصوير الفيديو ونشره المطرب النقاش على صفحته الشخصية بفيسبوك على أمل أن يشاهده ألف شخص بأعلى تقدير، لكن المفاجأة أنّ المقطع المصور حصد آلاف التفاعلات منذ الدقائق الأولى.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو المطرب النقاش على نطاق واسع، مع إشادات بصوته العذب الذي نال إعجاب كل من سمعه، مطالبين باكتشاف موهبته ومنحه فرصة يصل من خلالها إلى الجمهور.

رامي جمال يدعم موهبة المطرب النقاش

وسارع الفنان رامي جمال بإعادة نشر فيديو الشاب النقاش على صفحته بإنستجرام، مطالبا الجمهور بالبحث عن الشاب الموهوب أحمد سالم، وإيصاله به حتى يتعاون معه في ألبوم غنائي جديد تقديرا لموهبته الاستثنائية.

رامي جمال يدعم المطرب النقاش

وكتب رامي جمال: «أنا عاوز حد يوصلني بالراجل الجميل الجدع ده أبو صوت مسمعتوش من زمان ضروري ضروري، أنا عاوز أغنى معاك أغنية دويتو، عاوز أعملك أغنية، ليك هدية مني ولو ربنا كتبلك قبول، وأنا شايف أنه فعلا كاتب له، أعملك البوم ننضف بيه وداننا، واللي بيقولوا صوته حلو لا يا جماعة ده أحلى من الحلو بشويتين».

لم تمر ساعات حتى تواصل رامي جمال مع المطرب النقاش، واتفق معه على إنتاج أغنية دويتو بالتعاون معه، خلال الأيام المقبلة.

عمرو حسن يدعو المطرب النقاش لإحياء حفل غنائي

ليس هذا كل شيء فالشاعر الغنائي عمرو حسن، فعل مثل رامي صبري وتواصل مع النقاش المطرب من أجل التعاون معه في حفلته المقبلة.

عدد ليس بقليل تواصلوا مع الشاب النقاش وأبدوا إعجابهم بصوته العذب، وبعضهم عرض عليه التعاون في أعمال غنائية جديدة خلال الفترة المقبلة.

الشاب الموهوب أحمد سالم والملقب بالمطرب النقاش يعشق الغناء منذ الصغر ولديه قناة على YouTube ينشر فيها فيديوهات له وهو يغني، والفيديو الذي حقق هذا الانتشار كان قد نشره عبر قناته قبل عام، ويصف نفسه في تعريفه عبر حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي فنان ومفيش حظ، لكن يبدو أن الزهر لعب معه وتغيرت الأيام على رأي المطرب الشعبي أحمد شيبة.

اقرأ أيضًا: المطرب النقاش يكشف كواليس مقطع «بكرا يا حبيبي» والشهرة المفاجئة

موضوعات متعلقة