جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الجمعة 7 أكتوبر 2022 06:38 مـ 12 ربيع أول 1444 هـ

عاجل … المطرب النقاش يكشف كواليس مقطع «بكرة يا حبيبي» والشهرة المفاجئة: مبعرفش أشتغل غير وأنا متسلطن

أحمد سالم المطرب النقاش
أحمد سالم المطرب النقاش

استطاع مقطع فيديو السيطرة على قلوب الجميع، فقد ضجت مواقع السوشيال ميديا بفيديو لشاب مصري يرتدي ملابس بسيطة ويمارس عمله كـ"نقاش" في أحد الأماكن، ويدعى أحمد سالم، وأبهر الجميع بصوته العذب وهو يغني "بكرة يا حبيبي"، ومع سماعه نشعر بإحساس جميل ينتشي به القلب ويسعد له العقل، وتصفق له الجوارح والأعضاء.

وتهافت عليه الكثير من الفنانين والمشاهير في التعليقات، ومنهم المغني رامي جمال والشاعر عمرو حسن، معلنين رغبتهم الملحة في معرفة صاحب هذا المقطع والتعاون معه.

وتمكن "الطريق" من التواصل مع الشاب أحمد سالم لمعرفة الكثير عن حياته وصوته العذب وفيديو أغنية "بكرة يا حبيبي" الذي انتشر كالنار في الهشيم.

موهبة الغناء منذ طفولته

يقول أحمد سالم، المطرب، النقاش وصاحب فيديو "بكرة يا حبيبي"، إنه شاب طموح وبسيط للغاية، ويرغب في الظهور على الساحة الفنية، يبلغ من العمر 32 سنة ويعيش في مركز زفتى التابعة لمحافظة الغربية، متزوج ولديه طفلين.

أوضح سالم خلال حديثه الخاص لـ"الطريق"، أنه يمتلك موهبة الغناء منذ أن كان عمره 8 سنوات، ولكن بطبيعة الحال في الأرياف رفض والده فكرة الغناء، واستمر في تعليمه إلى أن حصل على دبلوم زراعة، ومن ثم اتجه إلى صنعة والده والعمل كنقاش.

تصوير الفيديو في الإمارات

وأضاف المطرب النقاش، أن حلم الغناء كبر معه وظل في خاطره، وحاول تنمية هذه الموهبة بإنشاء قناة على "اليوتيوب"، ينشر فيديوهاته الغنائية من خلالها، لافتًا إلى أن فيديو "بكرة يا حبيبي" منذ عام ونصف على قناته الخاصة، ولكنه أعاد نشره على "فيسبوك" منذ 5 أشهر.

هغني طرب وبعد عن المهرجانات

وتابع صاحب مقطع "بكرة يا حبيبي"، أنه صور هذا الفيديو بالصدفة ولم يجهز له، وذلك خلال عمله في الإمارات، مؤكدًا أنه لا يستطيع العمل في النقاشة إلا عندما يغني طرب "يتسلطن"، وأنه سيسعى لعمل اغاني طرب خاصة به والبعد عن المهرجانات.

واختتم حديثه بأنه فوجئ بالكم الهائل من الناس الذين يتواصلون معه من عدة أماكن داخل وخارج مصر، وشعر أنه بمثابة باب رزق جديد له ملئ بالخير.

اقرأ أيضًا.. «هخليك تحج على حسابي».. ثري سعودي يتوسل لطفل مصري بسبب منتجه

موضوعات متعلقة