الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 04:30 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الدفع بـ4 سيارات إطفاء للسيطرة على حريق بهيئة التأمينات الاجتماعية في الجيزة

ارشيفية
ارشيفية

دفعت قوات الحماية بمديرية أمن الجيزة بـ4 سيارات إطفاء للسيطرة على حريق اندلع داخل مبنى خاص بهيئة التأمينات الاجتماعية بشارع ربيع الجيزي، وجرى السيطرة على الحريق دون إصابات.

كانت البداية عندما تلقت غرفة عمليات الحماية المدنية بمدرية أمن الجيزة إشارة من غرفة عمليات النجدة مفاده بنشوب حريق داخل مبنى خاص بهيئة التأمينات الاجتماعية بالقرب من محكمة الجيزة بشارع ربيع الجيزي.

وعلى الفور دفعت قوات الحماية المدنية بـ4 سيارات إطفاء، وتم محاصرت النيران وفرض كردون أمني والسيطرة على الحريقدون اصابات، وكشفت المعاينة الأولية أن الحريق نشب بالطابق الثالث من المبنى المكون من 5 طوابق وتم محاصرة الحريق وإخماده الحريق.
وحرر محضر بالواقع، واتخذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

اقرأ أيضًا: اليوم.. محاكمة حمزة زوبع و16 آخرين في قضية «اللجان الإعلامية»

وفي سياق آخر، سيطرت قوات الحماية المدنية بمديرية أمن الإسكندرية على حريق اندلع داخل بإحدى المراكز التجارية بمحافظة الإسكندرية.

كانت البداية عندما تلقت قوات الحماية المدنية بمدرية أمن الأسكندرية بلاغا بتاريخ اليوم 20 الجارى بنشوب حريق بأحد المراكز التجارية بالإسكندرية، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى موقع الحريق، وتم إخماد النيران والسيطرة على الحريق.

وبالفحص تبين أن الحريق نشب بالتكييف المركزى أعلى سطح مبنى المركز التجارى من الخارج إمتد إلى "مظلة" خاصة بإحدى البوابات، وجرى السيطرة على الحريق دون أي خسائر في الأرواح أو التأثير على المبنى، وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية.