الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 07:06 مـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الكونفدرالية.. فتوح يدعم الزمالك رسميا أمام دريمز بعد مشاركته في التدريبات الجماعية جامعة طنطا تنظم يوما تثقيفيا صحيا لطلاب الجامعة «الحرية المصري»: ذكرى تحرير سيناء ستظل رمزا لتضحيات أبطال قواتنا المسلحة «عيب عليكم».. تعليق ناري من مرتضى منصور بعد منعه من حضور مباراة المنصورة والمالية الاستقرار الإقليمي وإنفاذ المساعدات تتصدر اتصال السيسي وروته نادي المنصورة يخطف بطاقة الصعود لدوري المحترفين على حساب المالية وكيل تعليم البحيرة يفتتح معرض ختام الأنشطة بإدارة التحرير التعليمية أحمد فهمي عن مشاركة السقا بفيلمه الجديد: ”في ضهري من أول مشواري” وزير الاتصالات: حيادية البيانات وتوافر الكفاءات يجذب الاستثمار بالذكاء الاصطناعي كولر يعقد مؤتمرا صحفيا للحديث عن مباراة مازيمبي في دوري أبطال إفريقيا ”خليها تعفن”.. المحلة الكبرى تنضم لمقاطعة الأسماك من الأسواق منع مرتضى من حضور مباراة المنصورة والمالية.. تفاصيل بالصور

«لا خسائر في الأرواح »..شاهد عيان يروي كواليس حريق كارفور سيتي سنتر.. فيديو

حريق كارفور سيتي سنتر
حريق كارفور سيتي سنتر

بعد تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو لحريق هائل لكارفور سيتي سنتر بالإسكندرية، نشب في مول كارفور سيتي سنتر بوسط، سادت حالة من الذعر لدى المواطنين داخل المول واكتست السماء بالدخان الأسود الناتج عن الحريق، فيما لم يتم الإعلان عن وجود إصابات أم لا حتى الآن.

بواسطة السطور التالية يروي شهود العيان تفاصيل عن حريق كارفور سيتي سنتر بالإسكندرية:

كواليس حريق مول كارفور سيتي سنتر

كشف أحد شهود العيان عن كواليس الحريق الهائل التي وقع صباح اليوم، في كارفورسيتي سنتر بالإسكندرية، لافتا إلى أن الأسباب وراء هذا الحريق يرجع إلى الماس الكهربائي تسبب في اندلاع الحريق فى منطقة السينما والمطاعم والمنطقة التجارية المجاورة.

الحريق دفع عدد كبير من المحال للإغلاق

وأضاف أحد شهود العيان، في حديثه لـ«الطريق»، أن التيار الكهربائي منقطع منذ أمسِ، في منطقة سيتى سنتر، ما دفع عددا كبيرا من المحال إلى الإغلاق بسبب عدم وجود كهرباء بالمنطقة التجارية، والاعتماد على مولدات الكهرباء.

الماس الكهربائي يتسبب في حرق كارفور سيتي سنتر

وتابع أنه فورعودة التيار الكهرباء، حدث صوت انفجار ضخم صوت انفجار وهو الماس الكهربائي في مولدات الكهرباء، قائلا:" أول ما التيار الكهربائي رجع سمعنا صوت انفجار.. وكان بسبب ماس كهربائي".

الحريق يظهر في مكان خاص بملاهي الأطفال

وأوضح أحد شهود العيان في حديثه، بأن الحريق يظهر من المكان الخاص بملاهي الأطفال، بينما لم يتحدد بعد مصدر الحريق، مشيرًا إلى أن جرى أخلى مسؤولي المول المكان سريعا، مستخدمين كافة سلالم الطوارئ، فيما سادت حالة من القلق والرعب في نفوس المتواجدين خوفا من حدوث مكروه لأحد بالداخل وسقوط ضحايا أو مصابين.

لا خسائر في الأرواح

وكان قد اندلع حريق فى كارفور دون إصابات، ودفعت قوات الحماية المدنية بـ6 سيارات إطفاء للسيطرة على حريق هائل اندلع في كارفور، وَسَط مدينة الإسكندرية، وتصاعد كثيف لألسنة اللهب.

وأخلت إدارة المركز المقر من المواطنين وَسَط حالة من الهلع للسيطرة على الحريق، وتصاعدت ألسنة اللهب على مول كارفور محرم بك وغطت سماء الإسكندرية، كما دفع مرفق إسعاف الإسكندرية بنحو 5 سيارات للسيطرة على الحريق.

اقرأ أيضا: مخاوف دولية بعد جفاف الأنهار في أوروبا.. فرنسا تسجل أرقاما قياسية