الطريق
الخميس 18 أبريل 2024 07:21 صـ 9 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بالأسماء.. صفقات الأهلي الجديدة وموقف كهربا

الأهلي
الأهلي

كشف الإعلامي أحمد شوبير الصفقات الجديدة التي حسمها النادي الأهلي في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال شوبير في تصريحات تلفزيونية: "الأهلي حسم صفقتي شادي حسين ومصطفى ميسي من سيراميكا كيلوباترا، وهناك صفقات تبادلية من الأهلي إلى سيراميكا كيلوباترا قد تصل إلى ثلاثة لاعبين من الأهلي ومبلغ مالي".

وأضاف: "يوجد محاولات من الأهلي لضم مصطفى شلبي ومحمد رضا بوبو، ولكن معلوماتي أن أنديتهم متمسكة بهم وهناك صعوبة في ضمهم في الوقت الحالي".

اقرأ أيضًا: شوبير يكشف كواليس اجتماع كلاتنبرج مع الحكام وحديثه الخاص مع محمود عاشور

وتابع: "بالنسبة للأوزبكي جلال الدين مشاريبوف هناك حديث عن إتمام مسئولو الأهلي التعاقد معه، ولكني رأيت اللاعب وتابعته ولم يعجبني كثيرًا، ولكن قد يكون لمسئولو الأهلي وجهة نظر أخرى".

وأكمل: "محمود وحيد رحل عن النادي الأهلي إلى طلائع الجيش لمدة موسم على سبيل الإعارة، فمحمود وحيد لاعب جيد، ولكن لم يحالفه الحظ في تجربته مع الأهلي".

واختتم: "فيما يخص موقف كهربا فالأمور غامضة حوله، وحتى هذه اللحظة لم يتواصل معه أحد من مسئولي الأهلي لسداد الغرامة المفروضة عليه من الفيفا لأنها كبيرة وتصل إلى 2 مليون دولار".

وكان النادي الأهلي قد حقق الفوز أمس على فريق إنبي بهدفين دون رد، ضمن مباريات الجولة الـ32 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز، وارتقى الفريق للنقطة الـ67 في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، مع تبقي مبارتين للفريق ببطولة الدوري الممتاز.