جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الثلاثاء 31 يناير 2023 03:01 صـ 10 رجب 1444 هـ

ضبط المتهم بقتل وإصابة 2 من أشقائه في الشرقية

قوات الشرطة
قوات الشرطة

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، اليوم الخميس، في إلقاء القبض على شاب، بتهمة قتل وإصابة اثنين من أشقائه في قرية الصحافة التابعة إلى مركز شرطة مشتول السوق، إذ أنهى المتهم حياة شقيقه بطعنة نافذة بالصدر، وأصاب الثالث بجرح قطعي بواسطة سلاح أبيض (سكين) كان بحوزته، وتم نقل المصاب إلى مستشفى الزقازيق الجامعي لتلقي الإسعافات اللازمة.

ترجع تفاصيل عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، إخطارًا يفيد بورود إشارة من مشتول السوق المركزي بوصول المدعو "أحمد م ع ر" يبلغ من العمر الـ41 عامًا، عامل في شركة بمدينة العاشر من رمضان، مُقيم في قرية الصحافة التابعة لمركز شرطة مشتول السوق، جثة هامدة إثر إصابته بطعنة نافذة، وشقيقه مصابًا بجرح قطعي.

قدمت الإسعافات اللازمة للمصاب، ونقل جثة المتوفى إلى مشرحة المستشفى والتحفظ عليها تحت تصرف جهات التحقيق.

واتضح من التحريات الأولية أن وراء ارتكاب الواقعة شقيق الضحايا المدعو علي، بسبب نشوب مشاجرة بين الأشقاء الثلاثة بسبب خلافات بين زوجاتهم، انتهت باستلال المتهم سلاح أبيض (سكين) قتل أحدهما وتسبب في إصابة الآخر، فيما لاذ المتهم بالهروب فور ارتكاب الواقعة.

اقرأ أيضا: تعرف على التحويلات المرورية الجديدة في شارع الخمسين بزهراء المعادي

تحرر عن ذلك المحضر اللازم في مركز شرطة مشتول السوق، وأخطرت جهات التحقيق لمتابعة التحقيقات، وطلبت تحريات المباحث بشأن الواقعة وملابساتها وكيفية حدوثها والقبض على المتهم الهارب والسلاح المستخدم في الواقعة.