الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 11:59 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل… بعد 24 ساعة من فسخ خطبتها.. أمال ماهر تعلن اعتزالها الغناء

أمال ماهر
أمال ماهر

أعلنت المطربة آمال ماهر اعتزالها الغناء، دون الكشف أو التوضيح عن أسباب ذلك، مؤكدة أنها مكتفية بالإشارة إلى كونها أسباب خارجة عن إرادتها.

وأعلنت آمال ماهر خبر اعتزالها الغناء من خلال منشور لها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، كاتبة: "جمهوري العزيز الذي ساندني لسنوات وسنوات وكان رفيق دربي الدائم؛ نظرًا لظروف خاصة بي وخارجة عن إرادتي.. أُعلن ابتعادي تمامًا عن الوسط الفني والنشاط الفني، متمنية لكل جمهوري كل الخير والسعادة في هذه الحياة، ومتمنية كل التوفيق إلى كل الزملاء".

اقرأ أيضا: لأول مرة.. ياسمين رئيس تقدم بطولة مسلسل على شاهد vip.. اعرف التفاصيل

وتابعت النجمة آمال ماهر حديثها عن الاعتزال، وهل ستعود مرة أخري للغناء: "إن كنت سأعود مرة أخرىٰ أم لا؟.. فهذا سؤال يعلم إجابته عالم الغيب فقط.. فكل ما أفكر به حاليًا هو ابتعادي فقط لا غير.. وبالنسبة لصدور ألبومي الذي كنت قد أعلنته فهو مؤجل لأجل غير مُسمىٰ.. كُنت في غاية الحماس لتقديمه لكم واجتهدت كثيرًا.. أكثر من أي وقت مضىٰ ولكنها إرادة الله".

 

وأردفت آمال ماهر، موجهة رسالة شكر لكل من ساندها خلال مشوارها الفني، قائلة: "شكرًا لكل من ساندني في رحلتي الفنية وفي حياتي.. شكرًا لكل الجمهور العربي من المحيط إلىٰ الخليج.. استمتعت بكم كثيرًا على مدى أعوام وأعوام وكنتم خير جمهور.. شكرًا لله عز وجل أولًا وأخيرًا ودائمًا".

ويذكر أن الفنانة آمال ماهر أعلنت خلال الأيام القليلة الماضية عن فسخ خطبتها والتي لم تستمر لأكثر من 48 يوما وفقا لما ذكرته عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.